إعلان

رئيس الرقابة الإدارية يبحث مع وفد أممي جهود مكافحة الفساد

05:29 م الخميس 07 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- أحمد جمعة:

استقبل اللواء أركان حرب شريف سيف الدين، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، الخميس، وفدًا من مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC)، والخبراء الدوليين من دولتي صربيا وليسوتو، وأعضاء هيئة الخبراء الوطنيين ‏بجهات إنفاذ القانون بمصر.

وذكرت الهيئة في بيان لها، أن اللقاء يأتي بعد استعراض جهود مصر للدورة الثانية في تنفيذ إتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

وأكد سيف الدين، حرص رئيس الجمهورية وجميع المؤسسات التي يمثلها أعضاء هيئة الخبراء الوطنيين على منع الفساد ومكافحته، مشيدًا بالنجاح الذي جرى تحقيقه خلال عملية الاستعراض الأولى للفصلين الخاصين بالتجريم وإنفاذ القانون، والتعاون الدولي.

وأشار إلى أن مصر سبق وشاركت في استعراض دول بوروندي وليتوانيا والفلبين ضمن أعمال دورة الاستعراض الأولى، واستعراض مملكة ايسواتيني بمشاركة دولة بابو غينيا الجديدة خلال شهر أكتوبر الماضي ضمن دورة الاستعراض الثانية.

وأكد رئيس هيئة الرقابة، أهمية الوفاء بإلتزامات مصر الدولية والحرص على تبادل الخبرات والتجارب وأفضل الممارسات تحقيقا للغاية النبيلة من إبرام اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد والجهود الملحوظة لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، والقضاء على الفساد لخدمة ورخاء الشعوب واستقرارها واسترداد ثرواتهم وتحقيق الغايات القومية.

فيديو قد يعجبك: