إعلان

لتحقيق الاستقرار.. 11 لجنة نقابية تؤيد تعديلات الدستور

02:48 م الخميس 07 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:
أعلنت مجموعة من اللجان النقابية تأييدها للتعديلات الدستورية المقترحة من قبل خمس أعضاء مجلس النواب، والتي تمت الموافقة عليها بشكل أولي على أن يتم طرحها للاستفتاء الشعبي عقب الانتهاء من مناقشتها من قبل أعضاء البرلمان.

وأيدت اللجنة النقابية للعاملين بالنقل البري بأولاد صقر بالشرقية، التعديلات الدستورية المرتقبة، وذلك لدعم الاستقرار وتحقيق الأمان لمصر، مؤكدة تجديدها للثقة في القيادة السياسية.

وأعلنت اللجنة النقابية للعاملين بالشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية "ايبيكو" تأييدها للتعديلات الدستورية الجديدة وذلك من منطلق الحرص على استقرار الوطن، ودعم القيادة السياسية من أجل تحقيق مزيد من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية لدفع عملية التنمية والازدهار.

وأيدت اللجنة النقابية للعاملين بالنقل البري بـ"هيها" التعديلات الدستورية المرتقبة وذلك من أجل استمرار مسيرة التنمية والتقدم للدولة المصرية.

كما أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بقطاع الكهرباء بـ6 مدن جديدة، تأييدها للتعديلات الدستورية لتحقيق مزيد من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية للدولة المصرية.

وأيدت اللجنة النقابية لعمال النقل البري بأبو حماد، التعديلات الدستورية المقترحة، إلى جانب تجديد ثقتها الكبيرة في القيادة السياسية من أجل رفعة مصر وتقدمها وتحقيق حياة آمنة للمصريين.

وأعلنت اللجنة النقابية للعاملين بشركة أبوقير للأسمدة، تأييدها للتعديلات الدستورية المنتظرة، من منطلق الحرص على مستقبل البلاد والحس الوطني للقيادة السياسية لتحقيق مزيد من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية.

وأيدت اللجنة النقابية لعمال النقل البري بمنيا القمح، التعديلات الدستورية المقترحة حفاظًا على أمن واستقرار البلاد وثقة في القيادة السياسية.

كما أيدت اللجنة النقابية للعاملين بالشركة الوطنية لمنتجات الذرة، التعديلات الدستورية المنتظرة، لدفع عملية التنمية وتحقيق الرخاء والاستقرار للدولة المصرية.

وأعلنت اللجنة النقابية للعاملين بالنقل البري بفاقوس، تأييدها لإجراء تعديلات على مواد الدستور لضمان استمرار استقرار وتقدم الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأيدت اللجنة النقابية للعاملين بالنقل البري بالعاشر من رمضان، التعديلات الدستورية الجديدة، لتحقيق استقرار الوطن والتأكيد على الثقة في القيادة السياسية.

وأيدت اللجنة النقابية للعاملين بالنقل البري بالإبراهيمية، التعديلات الدستورية المقترحة لتحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم للبلاد، والتأكيد على دعم القيادة السياسية في مسيرة التنمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان