وزارة السياحة تحصل على جائزة مجلة التجارة الرائدة ببورصة برلين

11:01 ص الخميس 07 مارس 2019

كتب ـ يوسف عفيفي:
نشرت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، صور افتتاح جناح مصر في معرض السفر الرائد في العالم بورصة برلين السياحية المزمع عقدها خلال الفترة من 6 إلى 10 مارس الجاري في ألمانيا بمشاركة 100 شركة سياحية وفندق مصري.

وأوضحت الوزيرة على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن وزارة السياحة حصلت على جائزة خاصة من قبل fvwde، مجلة التجارة الرائدة في ألمانيا، لافتة إلى أنها بداية رائعة للحضور ومشاركة مصر هذا العام في البورصة.

وافتتحت الوزيرة أمس، الجناح المصري المشارك في فعاليات بورصة برلين السياحية ITB؛ والتي تُعقد خلال الفترة من 6-10 مارس الجاري في العاصمة الألمانية برلين، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والمهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة، وأحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، وماجد فوزي رئيس غرفة المنشآت الفندقية، وحسام الشاعر رئيس غرفة الشركات السياحية.

وعقدت وزيرة السياحة جلسة نقاشية مع كبار منظمي الرحلات حول العالم، دعت إليها عددًا من كبار منظمي الرحلات حول العالم من بينهم FTI، وStudiosus ، وLMX ، وPhoenix Reisen ، و Schauinsland reisen، وDer Touristik ، وETI .

إعلان

إعلان

إعلان