إعلان

​​"أبو شقة": لجنة دراسة الحوار المجتمعي للتعديلات الدستورية تُسلم تقريرها الأربعاء

07:07 م الأحد 31 مارس 2019

المستشار بهاء الدين أبو شقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب أحمد على

قررت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، إسناد مهمة عرض وتلخيص ودراسة كافة الآراء والملاحظات التى تم عرضها بجلسات الحوار المجتمعى بشأن مشروع التعديلات الدستورية، إلى اللجنة الفرعية التى سبق تشكيلها من اللجنة الفرعية لدراسة الآراء المكتوبة المُقدمة للبرلمان بشأن التعديلات المقترحة.

وقال أبو شقة إن الانضمام للجنة الفرعية مفتوح لمن يريد من أعضاء لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، على أن تظل اللجنة فى انعقاد دائم وتنتهى هذه اللجنة من رأيها يوم الأربعاء 3 أبريل لكى توزع ما تنتهى إليه على أعضاء اللجنة التشريعية.

وقرر المستشار بهاء الدين أبو شقة رفع الجلسة.

أكد المستشار بهاء أبو شقة رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن اللجنة كانت قد شكلت لجنة فرعية خلال 30 يومًا الأولى من الفترة المحددة لمناقشة وصياغة المواد المقترح تعديلها دستوريًا والمقدمة من ١٥٥ نائبا بالبرلمان.

ويترأس اللجنة الفرعية النائب أحمد حلمي الشريف، وتضم في عضويتها كل من: نبيل الجمل وثروت بخيت وصلاح حسب الله ومحمد مدينه ومصطفى سليم وشرعى صالح وشادية خضير ومحمد صلاح كريم وجهاد عامر وكمال أحمد وإيهاب الطماوي ومحمد صلاح خليفة.

فيديو قد يعجبك: