إعلان

للمشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية.. نشاط مكثف لمستقبل وطن بالمحافظات

03:14 م الأحد 31 مارس 2019

رئيس حزب مستقبل وطن

كتب- محمد نصار:

واصلت أمانات حزب مستقبل وطن فعالياتها اليومية في مختلف المحافظات، وذلك في إطار خطة الحزب للتواصل مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم.

ونظمت أمانة الحزب في محافظة القليوبية، عدة ندوات تثقيفية حول أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية بعدد من قرى ومدن المحافظة، كما نظمت أمانة الحزب بمحافظة مطروح ندوة تثقيفية حول أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية، إلى جانب تنظيم قافلة طبية بمختلف التخصصات لتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج اللازم بالمجان بقرية النصر بمدينة مرسى مطروح.

ونظمت أمانة مستقبل وطن بمحافظة الغربية، ندوات تثقيفية حول أهمية المشاركة من جانب المواطنين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المرتقبة، إلى جانب تنظيم أمانة الحزب في الدقهلية مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ونظمت أمانة الحزب بمحافظة بني سويف، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، ونظمت أمانة الحزب بمحافظة الفيوم، ندوتين تثقيفيتين حول المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

كما نظمت أمانة الحزب بمحافظة المنيا، ندوتين تثقيفيتين حول المشاركة في الاستفتاء على تعديل الدستور، فيما نظمت أمانة الحزب في محافظة أسيوط احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات.

ونظمت أمانة مستقبل وطن في محافظة الوادي الجديد، ندوة تثقيفية حول أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية، كما نظمت أمانة الحزب في محافظة سوهاج ندوة حول المشاركة في الاستفتاء على تعديل الدستور، إلى جانب افتتاح منفذ لبيع الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين، وتنظيم دورة لكرة القدم، كما نظمت أمانة الحزب في محافظة الأقصر ندوة حول المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

0b44fa4e-f1a5-4cbb-9dc8-23000517981c

فيديو قد يعجبك: