• وفد سياحة البرلمان يتفقد ميناء طابا وقلعة صلاح الدين

    11:43 م السبت 30 مارس 2019

    كتب - أحمد علي:
    تفقد وفد لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، ميناء طابا البري وقلعة صلاح الدين بطابا، اليوم السبت، وذلك في إطار زيارته التي بدأها الوفد برئاسة الدكتور عمرو صدقي رئيس اللجنة، يوم الأربعاء الماضي.

    واستمع الوفد البرلماني، خلال زيارته الى ميناء طابا البرى، إلى شرح من قيادات الميناء، حول إجراءات الدخول والخروج، وذلك خلال تفقدهم الميناء والذى يقع على آخر نقطة للحدود بين مصر وإسرائيل، حيث كان في استقبال الوفد البرلماني عدد من القيادات ومسئولى الميناء الذين استضافوا أعضاء الوفد بصالة كبار الزوار منها العميد ياسر على مدير ميناء طابا.

    كما تفقد الوفد، قلعة صلاح الدين، وذلك بعد استقلاله مركبا للوصول إليها، حيث كان في استقباله، عدد من القيادات والمسئولين، واستمع الأعضاء إلى شرح وافٍ حول تاريخ القلعة وأهميتها التاريخية ومهمة كل جزء منها في صد أي هجوم كانت تتعرض له مصر في السابق.

    وخلال الزيارة، طالب مشرفو قطاع السياحة، من وفد البرلمان، مساعدتهم في تنشيط السياحة بالقلعة، من خلال توفير مراكب وتخصيص قطعة أرض لاستخدامها كمرسى للمراكب، وذلك لتسهيل انتقال السائحين للقلعة، ومن جانبه وعد النائب عمرو صدقى، بعرض الأمر على محافظ جنوب سيناء، باعتباره يخدم السياحة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان