إعلان

الرئيس السيسي يكرم عددا من الأمهات المثاليات

02:19 م السبت 30 مارس 2019

السيسي وقرينته

كتب- محمد نصار ومي مدحت:

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من الأمهات المثاليات ،حيث كرم سامية عبد العظيم أحمد من محافظة الفيوم، وأم عصمت مهدي محمد خفاجي من محافظة القليوبية.

كما كرم الرئيس السيدة حنان حسن حسن من محافظة الإسماعيلية، وسلوى عبد الرحمن رضوان من محافظة بورسعيد، بالإضافة إلى شادية سالم سالم من محافظة الغربية، وزوز بهي الدين رزق من محافظة كفر الشيخ.

ومن محافظة السويس كرم الرئيس السيسي السيدة نعيمة محمود علي محمد، وسوما زكي رشوان من محافظة دمياط و هويدا أحمد من محافظة بني سويف، وزينب عبد الكريم من محافظة البحر الأحمر.

وكرم الرئيس السيسي، السيدة نجوى محمد عبد المقصود من محافظة جنوب سيناء، وفايزة أحمد علي من محافظة أسوان، فضلا عن السيدة نجاة موسى علي من محافظة سوهاج، و حميدة علي سعيد من محافظة مطروح ، وأميمة محمد من محافظة الوادي الجديد، بالإضافة إلى حنان عبد السلام من محافظة الإسكندرية، ونوال جاد حسن من محافظة القاهرة.

كما كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، السيدة حسنية علي أبو بكر من محافظة قنا، والسيدة ثنية درويش مصطفى من محافظة الشرقية، ونادية محمدي سعد من محافظة المنوفية، ونبيلة محمد عبد الصمد من محافظة البحيرة، و أميرة جليل عبداللطيف من محافظة شمال سيناء، والسيدة زينب عبدالغفور مختار من محافظة أسوان، والسيدة نوال أحمد محمود وهي أم مثالية من ذوي الاحتياجات الخاصة من محافظة البحيرة، وهدى أحمد سيد أم مثالية لأبن من ذوي الاحتياجات الخاصة من محافظة الجيزة.

كما كرم الرئيس السيسي، السيدة نبيلة شحاتة محمد وهي أم الشهيد الجندي وليد سيد عبدالسميع من القوات المسلحة، و السيدة سعاد مصطفى وهي أم مثالية للشهيد الرائد محمد سمير إبراهيم من قوات الشرطة.​

فيديو قد يعجبك: