• محافظ الجيزة يوزع مساعدات مالية على 85 مسنًا وطفلًا بدور الرعاية

    02:10 م السبت 30 مارس 2019

    كتب-إسلام ضيف:

    تحتفل محافظة الجيزة بالذكرى المئوية لعيدها القومى وسط مواطنيها بتقديم المساعدات وإزاله المعوقات التي تواجه المواطنين، ووزع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مساعدات مالية على 85 مسن وطفل، وذلك خلال جولة تفقدية لدار أيتام الأورمان ومؤسسة الصحوة الخيرية للمسنين بحي العجوزة.

    وتفقد راشد الأطعمة والمنتجات التي يتناولها النزلاء في دور الرعاية، والتأكد من وجود الأخصائين النفسين، مشيداً بالدور الحيوى الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال رعاية الأيتام وتقديم المساعدات المادية واقامة المشروعات الخدمية للمواطنين.

    وأشاد المحافظ بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير على المواطنين والمساهمة في توفير احتياجاتهم.

    وخلال جولته وجه المحافظ بتوفير مجموعات تقوية مجانية من مرحلة رياض الأطفال حتى الثانوية العامة للطلاب بمدرسة النور للمكفوفين بالإضافة إلى إعانات شهرية لمعاونتهم على الدراسة والاستمرار في تفوقهم.

    وقرر المحافظ صرف مكافأة نصف شهر لطقم التمريض والأطباء بمستشفى امبابة العام وذلك لاجادتهم في العمل وحرصهم على توفير سبل الرعاية اللازمة للمرضي والتخفيف عليهم وذلك خلال تفقد المحافظ المستشفى للوقوف على الرعاية الصحية والخدمات الطبية المقدمة للمرضي بالإضافة إلى تفقده أقسام الرعاية المركزة والطواريء ووحدات الغسيل الكلوى وفعاليات حملة 100 مليون صحة.

    رافق المحافظ خلال جولته اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة و أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة واللواء هاني العناني رئيس حي العجوزة والدكتورة هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية وصبري عبد الحميد مدير مديرية التضامن الاجتماعي.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان