• أخبار متوقعة.. القمة 117 بين الأهلي والزمالك ومصر تشارك في يوم الأرض

    06:33 ص السبت 30 مارس 2019
     أخبار متوقعة.. القمة 117 بين الأهلي والزمالك ومصر تشارك في يوم الأرض

    أرشيفية

    القاهرة- مصراوي:

    تشارك مصر في المبادرة العالمية لإطفاء الأنوار (ساعة الأرض) من الساعة 8:30 إلى 9:30 مساء، يلتقى فريقا الزمالك والأهلى فى القمة رقم 117 فى السابعة مساء على استاد برج العرب فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 للدورى الممتاز، ضمن أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت، ونرصدها في السطور التالية..

    القاهرة.. تشارك مصر في المبادرة العالمية لإطفاء الأنوار (ساعة الأرض) من الساعة 8:30 إلى 9:30 مساء، والتي تنظمها وزارة البيئة في العاصمة الإدارية حيث تشارك أكثر من 188 دولة بإطفاء الأنوار في عدد من المعالم الهامة بالمحافظات المصرية وبعض الفنادق الكبرى.

    القاهرة.. يسلم وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عزالدين أبوستيت، شهادات التدريب لـ49 مبعوثا يمثلون 23 دولة من قارات أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية، شاركوا في دورة برنامج معاملات ما بعد الحصاد وتكنولوجيا الصناعات الغذائية وتمكين المرأة الريفية، الذي نظمه المركز الدولي للزراعة، بالتعاون مع العلاقات الثقافية والتعاون الفني بوزارة الخارجية خلال الفترة من 1 حتى 15 مارس الجاري.

    غزة.. يحيي الفلسطينيون الذكرى الثالثة والأربعين ليوم الأرض والتي توافق الثلاثين من مارس من كل عام عبر تنظيم "مسيرة مليونية" على الحدود الشرقية لقطاع غزة، دعت إليها الفصائل والهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار تحت عنوان "مليونية العودة ويوم الأرض".

    بيروت.. يتوجه الرئيس اللبناني ميشال عون، إلى تونس لترؤس وفد بلاده المشارك في مؤتمر القمة العربية في دورته الثلاثين الذي يعقد في العاصمة التونسية، ويضم الوفد الرسمي المرافق للرئيس عون: وزراء الخارجية والمغتربين جبران باسيل، الداخلية والبلديات ريا حفار الحسن، الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب، والثقافة الدكتور محمد داود داود.

    القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 213 متهمًا من أخطر عناصر تنظيم "أنصار بيت المقدس الإرهابي"، في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية بعدد من المحافظات في مقدمتها مباني مديريات أمن القاهرة والدقهلية وجنوب سيناء.

    القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 215 إرهابيا من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اتهامهم بتشكيل مجموعات مسلحة باسم "كتائب حلوان" لتنفيذ عمليات عدائية ضد أفراد وضباط الشرطة ومنشآتها وتخريب الأملاك والمنشآت العامة خاصة أبراج ومحاولات الكهرباء.

    القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة نظر المعارضة المقدمة من المحامي منتصر الزيات و5 آخرين على حكم حبسهم 3 سنوات، في قضية إهانة السلطة القضائية، والإساءة إلى رجالها والتطاول عليهم وذلك بعد رفض طلب رد هيئة المحكمة.

    الإسكندرية.. يلتقى فريقا الزمالك والأهلى فى القمة رقم 117 فى السابعة مساء على استاد برج العرب فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 للدورى الممتاز. ​

    إعلان

    إعلان

    إعلان