إعلان

غدًا.. إعلان قرعة الحج السياحي لعام 2019

06:01 م الثلاثاء 26 مارس 2019

مجدي شلبي رئيس بعثة الحج السياحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:
تجري وزارة السياحة، غدا الأربعاء، القرعة الإلكترونية للحج السياحي لعام 1440 هـ / 2019؛ لاختيار 36 ألف حاج من بين أكثر من 150 ألف مواطن تقدموا لحجز الفرصة لدى شركات السياحة لمستويات الحج المختلفة والتي بلغت نحو 1964 شركة منظمة.

ومن المقرر حضور قيادات وزارة السياحة وعلى رأسهم مجدي شلبي وكيل أول الوزارة، ورئيس اللجنة العليا للحج والعمرة، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة العليا وأعضاء غرفة شركات السياحة برئاسة حسام الشاعر.

ومن المقرر أيضا، رد مقدمات الحجز للمواطنين الذين لم يحالفهم الفوز في قرعة الحج السياحي لهذا العام، بعد شهر من انتهاء إجراءات القرعة الإلكترونية.

ويشهد الموسم الحالي لأول مرة، ميكنة العمل بالحج في كافة مراحلة بجانب تقديم عدة شهد تسهيلات كبري لشركات السياحة في التقديم وتسجيل الحجاج حرصا على راحة المواطنين ومصلحتهم، كما أن الضوابط تضمنت كافة الضمانات لتقديم خدمات متميزة لحجاج السياحة وضمان حقوقهم.

واستهدفت ضوابط الحج السياحي، الحفاظ على المستوى المتميز للحج السياحي الذي التزمت بتنفيذه شركات السياحة على مدى السنوات الماضية في جميع مراحله ابتداءً من استقبال المواطن عند تقديم جواز سفره للشركة وحتى عودته من أداء الفريضة مرورًا بتوفير وسيلة السفر والانتقالات داخل الأراضي المقدسة والإقامة المتميزة بمكة والمدينة بالإضافة إلى الخدمات التي تنفرد بتقديمها شركات السياحة في منى وعرفات.

فيديو قد يعجبك: