• مصدر: اجتماع بين رئيسي الزمالك والمحور بشأن "الزمالك اليوم" الخميس

    05:27 م الإثنين 25 مارس 2019
    مصدر: اجتماع بين رئيسي الزمالك والمحور بشأن "الزمالك اليوم" الخميس

    نادي الزمالك

    كتب- مصطفى علي:

    كشف مصدر مطلع، أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سيعقد اجتماعًا مع الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة قناة المحور الفضائية، الخميس المقبل، لبحث موقف برنامج "الزمالك اليوم" بعد صدور قرار بإيقافه لمدة شهر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

    وأوضح المصدر لمصراوي، أن اللقاء يأتي في إطار بحث موقف البرنامج وما إذا كان سيستمر على شاشة القناة من عدمه، خاصة وأن مجلس إدارة القناة يدرس حاليًا موقف البرنامج في إطار قرار المجلس بشأن تقنين أوضاع القناة من تأجير الهواء لصالح نادي الزمالك، خاصة أن القناة تحملت غرامة 50 ألف جنيه بسبب وضع البرنامج القانوني الحالي.

    وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أصدر قرارًا أمس، قرارا بمنع بث "الزمالك اليوم" المعروض على قناة "المحور" الفضائية لمدة شهر مع إنذارها بعدم عرض أي مادة إعلامية مماثلة خلال مدة منع البث وفقا لنص المادة 6 من لائحة الجزاءات والتدابير، ووقع المجلس - حسب بيانه- غرامة قدرها 50 ألف جنيه مصري.

    كما منح المجلس قناة "المحور" مهلة أسبوعين لتقنين أوضاع البرامج المؤجرة وبرامج الإنتاج المشترك والبرامج المهداة التي تبثها دون تصريح من المجلس.

    فيما قال شاكر الكامل، المدير التنفيذي لقناة المحور، إن القناة ستمتثل لقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف برنامج "الزمالك اليوم"، وتغريم القناة ٥٠ ألف جنيه وإمهالها أسبوعين لتقنين أوضاع البرامج المؤجرة والبرامج ذات الإنتاج المشترك وكذلك البرامج المُهداة.

    ورفض "الكامل"، في تصريح لمصراوي، الأحد، الإفصاح عن أي موقف للقناة بشأن فسخ التعاقد مع نادي الزمالك من عدمه، موضحًا أن القناة تدرس الأمر حتى الآن.

    إعلان

    إعلان

    إعلان