إعلان

"الميتين ماتوا تاني".. برلماني يهاجم الحكومة بسبب الصرف الصحي

03:48 م الإثنين 25 مارس 2019

النائب حاتم عبدالحميد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب أحمد على

شن النائب حاتم عبدالحميد، عضو مجلس النواب بمحافظة القليوبية، هجومًا حادًا على مسئولي وزارة الإسكان وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، التابعة للوزارة، بسبب التقاعس في الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي بمحافظة القليوبية، مؤكدا أنه سيتقدم باستقالته من المجلس إن لم تحل مشاكل الصرف الصحي بقرى البرادعة وقرنقيل وأجهور الصغرى وسندبيس.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإسكان برئاسة النائب محمد الحصي، وكيل اللجنة، الاثنين؛ لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب بخصوص الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي بالقليوبية.

وأضاف حاتم عبدالحميد: "الناس بتموت من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي والمقابر لم تسلم من الطفح والميتيتن ماتوا تاني".

وطالب عبدالحميد، بضرورة تشكيل لجنة من لجنة الإسكان بالبرلمان لمتابعة الأوضاع على الأرض ومشاهدة معاناة المواطنين في هذه المنطقة المحرومة من الخدمات.

ولفت نائب القليوبية إلى أن منصب النائب لم يضف إليه شيئًا سوى "التهزيق" من الناس بسبب عدم حل مشاكلهم من الحكومة.

من جانبه علق مصطفى مجاهد، سكرتير عام محافظة القليوبية، أن قرية البرادعة قنبلة موقوتة وتم الانتهاء من أكثر من 90 % من المحطة ولم يتبقَ سوى جزء بسيط خاص بالتقنية الإلكترونية وجاري الانتهاء منها وسيتم تسليمها قريبا.

من جانبه، عقب المهندس أسامة الصغير مستشار وزير الإسكان، بأن البرادعة وغيرها تصب صرفًا صحيًا خامًا على المصارف والأهالي بيستخدموه في الزراعة والدنيا زي الفل وسيتم قريبا إعلان محافظة القليوبية ستنتج صرفًا صحيًا مطابقًا للمواصفات بعد الانتهاء من محطات الصرف بكل هذه القري.

فيديو قد يعجبك: