• أمين منظمة السياحة العالمية مشيدًا ببرنامج الإصلاح المصري: "نموذج يُستفاد منه"

    09:01 م الأحد 24 مارس 2019
    أمين منظمة السياحة العالمية مشيدًا ببرنامج الإصلاح المصري: "نموذج يُستفاد منه"

    زوراب بولوليكاشفيلي

    كتب- يوسف عفيفي:

    أشاد زوراب بولوليكاشفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، ببرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة المصرية، موضحا أنه يمكن الاستعانة به كنموذج يمكن الاستفادة منه وتطبيقه.

    وأكد بولوليكاشفيلي، في تصريحات له اليوم على هامش اجتماع الدورة الـ45 للجنة الإقليمية للشرق الأوسط، أهمية تطبيق مثل هذه البرامج على أرض الواقع، موضحا أن هذا يعد بالنسبة لمصر خطوة ناجحة تم تحقيقها في قطاع السياحة المصري.

    وأشار إلى أهمية اجتماع اللجنة لكافة الدول المشاركة؛ لمناقشة الإطلاع على أخر المستجدات في مجال السياحة في منطقة الشرق الأوسط تحت شعار 2019 عام التعليم والمهارات وفرص العمل.

    وأضاف أن افتتاح المتحف المصري الكبير نهاية 2020 يعد حدثا رائعا؛ حيث إنه يجسد الحضارة المصرية العظيمة.

    وأردف أن منطقة الشرق الأوسط كانت أحد المناطق التي نمت سريعا في عام 2018، وسيعود نشاطها من جديد في استعادة الحركة السياحية.

    وأوضح أن هدف المنظمة أن تصبح صناعة السياحة أكثر حداثة وتركز على الابتكارات والتكنولوجيا الرقمية، لافتا إلى جدول أعمال منتدى الابتكار التكنولوجي المقرر عقده غدا على هامش الاجتماع والذى سيتضمن لأول مرة مشاريع وابتكارات ملموسة على أرض الواقع.

    وافتتحت وزيرة السياحة صباح اليوم، فعاليات الاجتماع الـ45 للجنة الإقليمية للشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية والذي تستضيفه مصر خلال يومي 24 و 25 مارس الجاري تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان