إعلان

عبد العال يحيل 6 مشروعات قوانين وقرار جمهوري إلى اللجان المختصة

04:48 م الأحد 24 مارس 2019

الدكتور علي عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا إبراهيم

أحال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة، للجان المختصة، اليوم الأحد، قرار رئيس الجمهورية رقم 126 لسنة 2019 بالموافقة على إلغاء اتفاقية إيجار منتهي بالتمليك بين حكومة جمهورية مصر العربية والبنك الإسلامي للتنمية بشأن إيجار معدات لاستخدامها في مشروع تأهيل محطات الضخ لمياه الري والصرف بمبلغ لا يتجاوز 109 ملايين دولار الصادر بشأنها القرار رقم 351 لسنة 2014 إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

وأحال عبدالعال مشروعى قانونين مقدمين من النائب محمد المسعود و60 نائبا أخرين بشأن تعديل أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937 ومن النائب شريف فخري و60 نائبا أخرين بشأن تعديل القانون ذاته إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب مجدي مرشد و60 نائبا أخرين بشأن تعديل أحكام قانون العقوبات رقم 58 لسنة 1937 إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشئون الدستورية والتشريعية والشئون الصحية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائبة منى منير و 60 نائبا آخرين بشأن تعديل أحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 إلى لجنة مشتركة من لجنتي القوى العاملة والشئون الصحية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب خالد عبد العزيز شعبان و 60 نائبا أخرين بشأن الإصلاح الزراعى إلى لجنة مشتركة من لجنتي الزراعة والشئون الدسنورية والتشريعية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائبة كارولين ماهر و 60 نائبا أخرين بشأن تعديل قانون الطفل رقم 12 لسنة 1996 إلى لجنة مشتركة من لجان التضامن والخطة والموازنة والشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب مجدى مرشد و 60 نائبا أخرين بشأن إنشاء المجلس المصري للاختصاصات الصحية إلى لجنة مشتركة من لجان الشئون الصحية والتعليم والبحث العلمى والخطة والموازنة.​

فيديو قد يعجبك: