محافظ القاهرة يكرم "جهاد يوسف" مُنقذ أسرة الزاوية الحمراء (صور)

02:32 م الأحد 24 مارس 2019

كتب- محمد نصار:

كرم اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اليوم الأحد، الشاب جهاد يوسف زكي، البطل الذي أنقذ أسرة في الزاوية الحمراء من الحريق الذي شب بمنزلهم أمس.

ومنح المحافظ، خلال التكريم، الشاب درع المحافظة وشهادة تقدير نظرًا لشجاعته وعمله البطولي وعدم تردده في تسلق المواسير فور استماعه لاستغاثة الأسرة دون تفكير في أي مخاطرة قد يتعرض لها وإنزال أفرادها بأمان.

وأكد المحافظ، أن جهاد يوسف زكي، نموذج للشاب المصرب الذي يتميز بالشهامة والعطاء بلا حدود والاستعداد للتضحية بنفسه من أجل الآخرين، موجهًا التحية لوالديه وأسرته لتنشئته على حب ومساعدة الأخرين.

وأضاف عبدالعال، أن هذا التكريم هو تقدير لبطولة الشاب وتقديم عمله كنموذج إيجابي لشباب مصر، وشهد التكريم والد الشاب، وعدد من أفراد أسرته، وعز فرغل، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، والنائب إيهاب العمدة، عضو مجلس النواب عن الزاوية والشرابية، والذي تبرع برحلة حج لوالد الشاب على نفقته الخاصة تقديرًا لبطولة ابنه.

كما قدم المحافظ، الشكر لأهالي الزاوية الحمراء لوقوفهم بجانب الأسرة التي تعرضت شقتها لاندلاع النيران، كما كلف بعمل اللازم لترميم الشقة المتضررة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

إعلان

إعلان

إعلان