إعلان

وزير الكهرباء يتفقد أحد مصانع شركات تصنيع العدادات

02:13 م الأحد 24 مارس 2019

كتب- محمد صلاح:

توجه الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة إلى منطقة السادس من أكتوبر، في زيارة تفقدية لمصنع شركة جلوبالترونيكس الشركة الرائدة في صناعة عدادات الكهرباء، وتضمنت الزيارة مصنع العدادات، خطوط إنتاج الشركة، معامل الاختبارات والبحوث والتطوير، وشبكة الطاقة الشمسية الذاتية، بحضور عدد من القيادات التنفيذية، والتي تقود عمليات التطوير والبحث العلمي بالشركة وعدد من قيادات قطاع الكهرباء.

وفي خلال الزيارة استمع الدكتور شاكر إلى شرح تفصيلي من الدكتور هاني عسل رئيس مجلس إدارة شركة جلوبالترونيكس تضمنت نبذة عن تاريخ الشركة وأحدث منتجاتها، كما تم استعراض عدد من الآليات الجديدة لشحن العداد مسبق الدفع.

وخلال استعراضهم لخطط وبرامج الشركة لخدمة المواطن المصرب من منطلق مسئوليتها الوطنية، أعلن مسئولي شركة جلوبالترونيكس أن الشركة نجحت في الإنتهاء من تطوير خاصية شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع عن طريق المحمول.

أشاد الدكتور محمد شاكر بخطوط انتاج الشركة والإمكانيات الفنية المتطورة التي تمتلكها الشئ الذي أهل المصنع للتصدير إلى أوروبا.

وأبدى الوزير إعجابه بمعامل الاختبارات والبحوث والتطوير، كما شاهد الوزير شبكة الطاقة الشمسية الذاتية التي تستخدمها الشركة لتوفير للطاقة المستخدمة، وأشاد بتلك الخطوة التي تتماشي مع خطة مصر ٢٠٣٠ بالاعتماد على مصادر متنوعة للطاقة.​

فيديو قد يعجبك: