برلماني: مصر ستشارك بقوة في إعمار العراق

12:18 م الأحد 24 مارس 2019
برلماني: مصر ستشارك بقوة في إعمار العراق

النالب خالد عبدالعزيز فهمي

كتب- محمد نصار:

قال النالب خالد عبدالعزيز فهمي، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، ونائب دائرة دار السلام بمحافظة القاهرة، إن مصر تشارك بقوة لإعمار العراق، لافتًا إلى أن أكبر المستفيدين مواطني البلدين.

وأكد عبدالعزيز، في بيان، اليوم الأحد، أن زيارة رئيس وزراء العراق لمصر، ولقائه مع الرئيس السيسي والمسئولين المصريين من أهم الزيارات بين الأشقاء العرب في تلك المرحلة والتي تعود على البلدين بالنفع خاصة بعد نجاح التجربة الاقتصادية المصرية والتي ينظر إليها بشهادات منظمات اقتصادية عالمية بالمعجزة في ظل ظروف صعبة تمر بها المنطقة.

وأضاف عبدالعزيز أن إعمار العراق له خصوصيته وآليات عمل يعلمها المصريين جيدًا لخبرتهم الطويلة في العمل في العراق في أصعب الظروف في الثمانينات والتسعينات أثناء الحرب العراقية الإيرانية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أنه يتوقع مشاركة الشركات المصرية لإعادة بناء العراق في الفترة القادمة في جميع المجالات سواء شركات البنية التحتية أوشركات المقاولات والبناء أوالشركات الخدمية، مما يعود بالنفع على مواطني البلدين خاصة وأن الشعب العراقي يعلم قدرة الشركات المصرية والعاملين بها في تحمل المسئولية وفي أصعب الظروف.

إعلان

إعلان