• انطلاق أسبوع المياه بالجيزة

    12:08 ص السبت 23 مارس 2019
    انطلاق أسبوع المياه بالجيزة

    أرشيفية

    (مصراوي):

    انطلقت الجمعة، فعاليات الأسبوع المائي على مستوى الجمهورية بمشاركة الجهات والوزارات المعنية كافة، ومنها: الأوقاف والتربية والتعليم، والصحة، والزراعة والري، احتفالا باليوم العالمي للمياه.

    وتقام فعاليات الأسبوع المائي بمحافظة الجيزة بقرية برطس التابعة لمركز أوسيم خلال الفترة من 22 إلى 28 مارس 2019، حيث بدأ بتوحيد الجزء الثاني من خطبة الجمعة بمسجد القرية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه.

    وقال المهندس منصور بدوي إبراهيم، رئيس شركة مياه الجيزة، إنهم سيعقدون ندوات التوعية بجميع المصالح الحكومية المتواجدة بقرية برطس من مدارس ومعاهد أزهرية وحدة صحية إلى جانب حملات طرق الأبواب، وعمل ورش لتعليم أعمال السباكة الخفيفة لإصلاح التالف منها.

    وأشار منصور إلى أنه تم الاستعداد لهذه الحملة بالتنسيق مع كافة الجهات المشاركة وطباعة بوسترات للتوعية إلى جانب كراسات توزع على طلاب المدارس مزودة بإرشادات للحفاظ على المياه كما سيقام بالتعاون مسابقة بحثية وفنية بين طلاب المدارس وتكريم الفائزين، وسيقام أيضا بالتعارن مع مديرية الشباب بالجيزة دوري المياه لشباب وطلاب القرية تقام على هامش المباريات أنشطة لتوعية الجمهور بالحفاظ على المياه.

    وتنتهي فعاليات الأسبوع المائي يوم الخميس المقبل بحفل ختامي لتكريم الفائزين.

    إعلان

    إعلان

    إعلان