• "شبورة كثيفة وأمطار".. الأرصاد تُعلن توقعات طقس السبت والأحد

    09:00 م الجمعة 22 مارس 2019

    كتبت- عايدة رضوان:

    قال محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل والتنبؤات التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع انخفاض درجات الحرارة بعد غدٍ الأحد بواقع درجتين، لتسجل 23 درجة مئوية على الوجه البحري والقاهرة.

    وأضاف شاهين، في تصريح لـ"مصراوي"، اليوم الجمعة، أن من المتوقع أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، على أن تكون كثيفة على بعض المناطق، فيما توجد فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة يومي السبت والأحد، على غرب وجنوب البلاد وسيناء ومناطق من الوجه البحري والقاهرة.

    وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود غدًا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على الوجه البحري والقاهرة، حار بالنسبة لهذا الوقت من العام على جنوب البلاد نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

    كما توقع خبراء الهيئة -في نص البيان الصادر اليوم- أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، على أن تكون كثيفة على بعض المناطق.

    ومن المتوقع -أيضًا- أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء، يصاحبها سقوط أمطار على مناطق من غرب وجنوب البلاد، قد تمتد إلى القاهرة وجنوب سيناء، تكون رعدية أحيانًا، الرياح أغلبها شمالية شرقية تنشط على جنوب سيناء.

    إعلان

    إعلان

    إعلان