• وزير التموين: تكليفات للبقالين ومنافذ "جمعيتي" بنشر أسعار المنتجات

    08:45 م الخميس 21 مارس 2019
     وزير التموين: تكليفات للبقالين ومنافذ "جمعيتي" بنشر أسعار المنتجات

    الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

    (مصراوي):

    قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه أصدر تكليفًا لكل بقالي التموين ومنافذ "جمعيتي" بنشر قوائم بأسعار السلع والمنتجات، لافتًا إلى أن من لا يلتزم سيُعرض نفسه للمساءلة القانونية.

    وأضاف المصيلحي- خلال اجتماع الحكومة مع المحافظين، اليوم- "تم التنسيق بين وزارتيْ التموين والتنمية المحلية وجهاز الخدمة الوطنية لتوفير الدواجن واللحوم في منافذ وزارة التموين المنتشرة على مستوى الجمهورية، بجانب المنافذ الخاصة بالجهاز".

    وأضاف وزير التموين مُخاطباً المحافظين: نحن في بداية موسم تسويق القمح، وسنُرسل لكم أماكن نقاط التجميع والصوامع، مُنوهاً بأن الخريطة النهائية تمّ مُراجعتها في اللجنة العليا للأقماح.

    ونوه المصيلحي، إلى ضرورة تيسير إجراءات نقل الأقماح من المحافظات كثيفة الإنتاج إلى المحافظات التي بها سِعات تخزينيّة كافية.

    وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الاجتماع الرابع لمجلس المحافظين، وذلك بحضور الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل.

    وفي بداية الاجتماع، ناقش مجلس المحافظين الموقف التنفيذي للتكليفات الرئاسية الخاصة بعدد من الملفات المهمة، حيث تم استعراض موقف توفير السلع الغذائية والأساسية ومن أهمها الخضراوات الطازجة والأسماك واللحوم، بناءً على البروتوكول الذي تم توقيعه بين وزارة التنمية المحلية ووزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، هذا فضلاً عن استعراض الجهود المبذولة لتوفير أماكن وشوادر لبيع السلع للمواطنين بالمحافظات؛ استعداداً لشهر رمضان المبارك.

    إعلان

    إعلان

    إعلان