إعلان

رئيس المترو يتفقد 6 محطات بالخط الثاني لمتابعة حركة التشغيل

01:13 م الخميس 21 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أسامة عبدالكريم:

قام المهندس على الفضالي رئيس شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، بزيارة تفقدية اليوم الخميس، لـ 6 محطات بالخط الثاني لمترو الأنفاق هي الشهداء والسادات والبحوث وجامعة القاهرة والجيزة والمنيب، وذلك لمتابعة سير العمل وحركة تشغيل القطارات.

وشملت الجولة تفقد جميع الأرصفة بالمحطات ووسائل السلامة والأمن الصناعي بالمحطات والقطارات من نقاط طفايات الحريق وخراطيم المياه المنتشرة على الأرصفة والصالات وداخل جميع المكاتب.

وتفقد الفضالي وصبرة جميع مكاتب صرف التذاكر ومتابعة إيراد الماكينات والتشديد على حسن معاملة الركاب، كما تفقد جميع مكاتب النظار بالمحطات وتجربة نظم التواصل مع غرفة التحكم المركزى CCP عن طريق شبكة التليفونات الداخلية بالمكاتب، وتابعا شاشات كاميرات المراقبة للتأكد من تغطية جميع المحطات (صالات وأرصفة وممرات ومداخل ومخارج المحطات)، بالإضافة إلى المرور على دورات المياه بالمحطات والتأكد من نظافتها وصلاحيتها للاستخدام لجمهور الركاب ، وتفقدا جميع السلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية وأجهزة الX RAY للكشف عن المفرقعات المتواجدة بمداخل المحطات والتأكد من سلامتها جميعا وخلوها من أى أعطال.

تأتي هذه الزيارة بناء على توجيهات المهندس كامل الوزير، وزير النقل، بتواجد القيادات خارج مكاتبهم وأن يكون العمل على الأرصفة والمحطات بشكل مكثف ومفاجئ.

فيديو قد يعجبك: