6 أشهر لدق الخوازيق.. تفاصيل تطورات العمل في مثلث ماسبيرو

02:09 م الأربعاء 20 مارس 2019

كتب- محمد نصار:

يسير العمل على قدم وساق في منطقة مثلث ماسبيرو، وخاصة في المنطقة المطلة على شارع 26 يوليو، المخصصة لأهالي المثلث الذين أبدوا رغبتهم في العودة للمنطقة بعد الانتهاء من تطويرها.

وقال اللواء إبراهيم عبدالهادي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، في بيان، إن العمل يسير على قدم وساق لتطوير مثلث ماسبيرو وخاصة فيما يتعلق بالمنطقة السكنية التي بدأ العمل فيها بالفعل كمرحلة أولى ضمن مراحل تطوير المثلث، لافتًا إلى أن أعمال الإنشاءات خاصة في مرحلة الأساسات للمطقة السكنية تتم بمنتهى الجدية.

وقال المهندس محمد عبدالباسط، رئيس قسم المساحة في شركة ريدكون، إحدى الشركات التي تتولي الأعمال في مثلث ماسبيرو، إنهم يعملون في الوقت الحالي على الانتهاء من أعمال الخوازيق في منطقة العقارات السكنية المخصصة للأهالي الراغبين في العودة.

وأوضح عبدالباسط، لمصراوي، أن أعمال دق الخوازيق مقرر الانتهاء منها في غضون 6 أشهر، متابعًا: ولكن سنعمل على الانتهاء منها بالكامل قبل هذا الموعد، وذلك لسرعة الإنجاز في أعمال الإنشاءات".

وأكد رئيس قسم المساحة في شركة ريدكون، أن العمل يسير على قدم وساق للانتهاء من المشروع والالتزام بالجدول الزمني الموضوع من جانب المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات.

إعلان

إعلان

إعلان