إعلان

حدث ليلًا| الداخلية تكشف تفاصيل "مذبحة أوسيم".. ووزير التعليم يوجه رسالة للطلاب

07:10 ص الأربعاء 20 مارس 2019

حدث ليلًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهد ليل إمس حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، كان أبرزها ما يلي:

وزير التعليم يتحدى "مافيا" الدروس الخصوصية ويوجه رسالة للطلاب

نشر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، مقتطفات من منشورات بالمجموعات المناهضة لنظام التعليم الجديد، والتي تروج لأخطاء في التابلت ستؤدي لرسوب الطلاب، نافيًا ما يتم ترديده، وأكد أن الوزارة ماضية في طريقها الإصلاحي للمنظومة.

للمزيد اضغط هنا

الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لحادث إطلاق النار في أوسيم

أصدرت وزارة الداخلية بيانا جديدا حول ملابسات إطلاق النار العشوائي الذي وقعت في مركز أوسيم في محافظة الجيزة.

للمزيد اضغط هنا

مصدر: ارتفاع قتلى حادث أوسيم لـ 5 حالات بعد وفاة سيدة

قال مصدر أمني مسؤول إن عدد قتلى حادث إطلاق النار العشوائي الذي نفذه عامل بمركز أوسيم، الثلاثاء، ارتفع لـ5 حالات بالإضافة إلى المتهم.

للمزيد اضغط هنا

معتز عبدالفتاح: التعديلات الدستورية تضع حدًّا للمتاجرة بالدين.. والسيسي يصلح أخطاء سابقيه

قال الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن الرؤساء السابقين حاولوا استرضاء الشعب على حساب مصلحته.

للمزيد اضغط هنا

خبير اقتصادي: سعر صرف الدولار يمكن أن يصل إلى 6 جنيهات في هذه الحالات

أعرب الخبير الاقتصادي هاني توفيق، عن سعادته بما حدث في مختلف القطاعات من كهرباء وطرق وغيرهما، مشيرًا إلى أن هناك مشكلات في مسألة ترتيب الأولويات بالنسبة إلى الإنفاق الحكومي.

للمزيد اضغط هنا

مستشار المفتي يرد على شبهة بدعية الاحتفال بعيد الأم

قال الدكتور مجدي عاشور - المستشار العلمى للمفتي وأمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية - إن تخصيص يوم للاحتفال بالأم وهي مناسبة اجتماعية لا تمس للعبادات بشيء من قريب ولا من بعيد فهذا أمر جائز ولا شيء فيه.

للمزيد.. اضغط هنا

مكرم محمد أحمد عن "لائحة الجزاءات": الانتقادات "جعجعة أونطة".. ولن نتراجع

انتقد مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، هجوم أعضاء بمجلسي نقابة الصحفيين والإعلاميين على لائحة جزاءات المجلس بعد إقرارها رسمياً، واصفًا ذلك بـ"محاولات تشويه".

للمزيد.. اضغط هنا

أستراليا تراجع إرشادات السفر إلى تركيا بعد تصريحات "مسيئة" لأردوغان

أعلن رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون أن بلاده تراجع إرشادات السفر إلى تركيا عقب تصريحات "مسيئة" من جانب الرئيس التركي رجب طيب إردوغان.

للمزيد اضغط هنا

استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق نابلس

استشهد شابان فلسطينيان، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

للمزيد اضغط هنا

وزير فرنسي يتوعد متظاهري السترات الصفراء بالاعتقال

قال لوران نونيز رئيس جهاز الأمن الداخلي بوزارة الداخلية الفرنسية، أمام الجمعية الوطنية الثلاثاء، إن الشرطة الفرنسية ستكون جاهزة للقيام باعتقالات جماعية إذا تحدى متظاهرون من (السترات الصفراء) الحظر المفروض على الاحتجاجات.

للمزيد اضغط هنا

وزير الخارجية الأمريكي يصل إلى الكويت

وصل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الثلاثاء، إلى الكويت، في مستهل زيارة رسمية يجري خلالها مباحثات مع عدد من المسؤولين الكويتيين وتشهد عقد الجولة الثالثة من الحوار الاستراتيجي الكويتي - الأمريكي.

للمزيد اضغط هنا

حفتر يبحث مع وزير الخارجية الفرنسي المستجدات المحلية والدولية

بحث القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير خليفة حفتر، الثلاثاء، مع وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان، والوفد المرافق له، المستجدات على مختلف الأصعدة المحلية والدولية.

للمزيد اضغط هنا

بنجلاديش تحذر مواطنيها من خطورة السفر إلى أستراليا ونيوزيلندا

أصدرت بنجلاديش تحذيرات سفر إلى مواطنيها الذين يعيشون ويسافرون إلى أستراليا ونيوزيلندا، في أعقاب الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في مدينة كرايستشيرش النيوزيلندية يوم الجمعة الماضي.

للمزيد اضغط هنا

الأسد: التنسيق المشترك مع روسيا من عوامل صمودنا في وجه الارهاب

أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق في كافة المجالات خاصة العسكرية والسياسية كان من العوامل الحاسمة في صمود سوريا .

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: