إعلان

خلال ساعتين.. التعليم تعلن نتيجة المقبولين بـ"العقود المؤقتة"

03:20 م الأحد 17 مارس 2019

الدكتور محمد عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، إن نتائج اختبارات مسابقة التعاقد المؤقت مع المعلمين، ترسل للمتقدمين، عبر البريد الإلكتروني، منذ صباح اليوم الأحد، وحتى الآن.

وأضاف عمر، في تصريح خاص لمصراوي، أنه خلال ساعتين على الأكثر، تكون الوزارة انتهت من إرسال جميع النتائج للناجحين.

ولفت إلى أنه نظرًا لأن بعض المتقدمين سجلوا البريد الإلكتروني الخاص بهم بشكل خاطئ، لن تصل لهم رسالة إلكترونية؛ لذا قررت الوزارة إعلان جميع النتائج عبر موقعها الرسمي، مشيرًا إلى أنه يجري إعدادها حاليًا لرفعها على الموقع.

وبدأت وزارة التربية والتعليم، إرسال رسائل للمقبولين بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين التي أطلقتها الشهر الماضي، لسد العجز بالإدارات التعليمية في التخصصات المختلفة.

ويتوجه المقبولون بشكل نهائي، ابتداءً من الثلاثاء المقبل ولمدة أسبوع، إلى الإدارات التعليمية التابعين لها لتوقيع العقود، فيما ينتظر الناجحين الزائدين عن احتياج الإدارات التعليمية، نتيجة المتغيبين حتى تفاضل الوزارة بينهم لاختيار العدد المطلوب.

وفي 7 فبراير الماضي، أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن مسابقة للتعاقد المؤقت مع المعلمين خلال الفصل الدراسي الثاني فقط، لسد العجز في التخصصات المختلفة.

وقال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، إن عدد الذين اجتازوا اختبارات المسابقة وصل إلى 46.940.​

21

فيديو قد يعجبك: