إعلان

طلب إحاطة بشأن عدم تنفيذ تظلمات حذف الأفراد من بطاقات التموين

12:06 م الأحد 17 مارس 2019

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي المصيلحى وزير التموين، بشأن عدم تنفيذ قرارات قبول تظلمات حذف الأفراد من بطاقات التموين.

وقال فؤاد، فى نص طلب الإحاطة أن قرارات قبول تظلمات حذف الأفراد من بطاقات التموين لم تنفذ، مضيفًا أنه في الأونة الأخيرة تلقى عدد من شكاوى المواطنين الذين فوجئوا بحذف أحد أفراد العائلة من بطاقات التموين الخاصة بهم.

وتابع فؤاد، أن المواطنين تقدموا بطلبات تظلم إلى الجهة المختصة، وسجلوا بياناتهم على موقع دعم مصر وبمكاتب التموين التابعين لها، ليقوم بعد ذلك مركز معلومات الإنتاج الحربي برفع البيانات التي تم تسجيلها، وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها .

وأوضح فؤاد، أنهم تلقوا فعليا إخطارا بقبول تظلماتهم بعد قيام وزارة الإنتاج الحربي بالتعديل على قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التي تم مراجعتها بواسطة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها .

وأكد فؤاد، على أن رغم تلقيهم إخطارات قبول طلبات التظلم، فوجئوا عند صرف المستحقات التموينية بعدم تنفيذ القرار وإعادة المحذوفين.​

فيديو قد يعجبك: