إعلان

محافظ القاهرة: المراة تعيش أزهى عصورها في عهد السيسي

02:50 م السبت 16 مارس 2019

اللواء خالد عبدالعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

شهد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، احتفالية كبرى بمناسبة يوم المرأة المصرية والتي نظمها المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة بالجامعة العمالية بحضور السفيرة سناء عطا الله، مقررة المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة.

وأكد المحافظ، في كلمته على دور المرأة في ترسيخ مجتمع ناضج واعي وأنها تعد بحق سر قوة الوطن، وأن اهتمام الدولة المصرية بهذا الدور العظيم لم يقتصر فقط على تعزيز حقوق المرأة السياسية والتمتع بحق الترشح والانتخاب بل امتد هذا الاهتمام لضرورة مشاركة المرأة وتمثيلها في كافة كيانات المجتمع باعتبارها ركيزة وشريك أساسي في نهضة المجتمع من أجل تقدم الوطن وتحقيق مستقبل أفضل.

وأشار عبدالعال، بحسب بيان، إلى أن الارتقاء المميز بدور المرأة المصرية ظهر جليًا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي أولى المرأة المصرية أهمية خاصة لتعيش أزهى عصورها وأصبح الآن 8 وزيرات ومحافظ في الحكومة الحالية، حتى أصبحت المرأة المصرية محط أنظار وتقدير العالم.

وتقدم المحافظ بخالص التحية والتقدير للمرأة المصرية في عيدها: "مربية الأجيال.. أمًا وأختًا وزوجة وابنة.. وخاصة كل أم وزوجة شهيد ضربت أروع الأمثلة في العطاء وقدمت أغلى ما تملك ولا تزال صبورة مخلصة مثابرة ومحبة وعلى استعداد للتضحية بروحها فداءًا ودفاعًا عن الوطن" متمنيًا لها النجاح نحو مستقبل وغد واعد.

فيديو قد يعجبك: