إعلان

محافظ الجيزة: إزالة الأكشاك غير الملتزمة بشروط التراخيص

01:31 م الخميس 14 مارس 2019

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام ضيف:
قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إنه لن يتم تجديد التراخيص للأكشاك غير الملتزمة بشروط التراخيص الممنوحة لها ومتخطية المساحات المحددة والمتعدية على الطريق العام، مشيرًا إلى أنه لن يتم السماح بأية مخالفات للأكشاك وسيتم إزالة أي كشك غير مرخص.

ووجه راشد - خلال ترؤسه اليوم الخميس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة - شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي ووزارة الصحة وكل العاملين بها على مبادرة (100 مليون صحة)، والتي تشهد إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين ولاقت نجاحًا كبيرًا حيث بلغ عدد من أجروا المسح الطبي حتى الآن 1.5 مليون مواطن خلال أسبوعين فقط.

وأكد تقديم كافة السبل اللازمة لإنجاح المبادرة وتحقيق أقصى استفادة لمواطني المحافظة منها، موضحا أن هناك متابعة يومية لنسب المسح التي تتم وأبرز المشكلات التي تواجه الفرق الطبية؛ لسرعة إزالتها والتسهيل عليهم، مكلفًا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالاهتمام بالشوارع الجانبية وأن يكون لها نفس أهمية الشوارع الرئيسية من رفع الإشغالات والمخلفات وأعمال التجميل.

كما أكد اللواء أحمد راشد ضرورة الحفاظ على الأعمال التي يتم تنفيذها بالطرق والشوارع الجانبية من رصف وتوسعة وعدم التعدي عليها، منوهًا بأن العام الحالي شهد أعمال رصف كبيرة لشوارع فرعية وضيقة للتسهيل على المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان