• نائب رئيس مجلس إدارة مدارس النيل تتفقد فرع دمياط

    03:45 م الأربعاء 13 مارس 2019
    نائب رئيس مجلس إدارة مدارس النيل تتفقد فرع دمياط

    مدارس النيل

    كتبت- ياسمين محمد:

    أجرت أماني الفار، نائب رئيس مجلس إدارة مدارس النيل المصرية، والمدير التنفيذي لمؤسسة مصر للإدارة التعليمية، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية لمدرسة النيل المصرية بمدينة دمياط الجديدة؛ لمتابعة انتظام سير الدراسة بالمدرسة.

    وتفقدت الفار، فصول المدرسة، وتحدثت إلى التلاميذ، ودخلت الفصول والمكاتب ودورات المياه.

    ولفتت أماني الفار إلى أن مؤسسة مصر التعليمية، هي المسؤولة عن إدارة وتشعيل مدارس النيل المصرية في: دمياط، أسيوط، السادات، الأقصر، أسوان، الشروق، الشيخ زايد، القاهرة الجديدة (الأندلس – الياسمين).

    وأشارت إلى أن عدد مدارس النيل حاليا بالإضافة للمدارس الخمسة التابعة لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء: 14 مدرسة.

    وتتمثل رؤية مدارس النيل في تقديم نموذجًا تعليميًا جديدًا متميزًا عالي الجودة على المستوى القومي والإقليمي، يقوم على المشاركة مع أولياء الأمور والمجتمع في إدارته وتحقيق أهدافة، ويمنح الطالب شهادة معترف بها عالميًا وتعادل الشهادة الدولية.

    وتتيح مدارس النيل للطلاب الحصول على شهادتين تصدرهما جامعة كامبريدج البريطانية بالشراكة مع وحدة شهادة النيل، بصندوق تطوير التعليم، وباعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأولى بعد إتمام مرحلة التعليم الأساسي بمسمى: Certificate of Nile International Preparatory Education (CNIPE)، والثانية بعد انتهاء التعليم قبل الجامعي في نهاية الصف الثاني عشر والتي تؤهل الطلاب للالتحاق بالجامعات في مصر والخارج بمسمى: Certificate of Nile International Secondary Education (CNISE).​

    إعلان

    إعلان

    إعلان