إعلان

"السياحة": لا زيادة في أسعار العمرة و230 ألف أدوا المناسك حتى الآن

12:45 م الأربعاء 13 مارس 2019

أشرف شيحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشف أشرف شيحة، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة التابعة لوزارة السياحة، عن أعداد المعتمرين الذين أدوا مناسك العمرة منذ بداية الموسم وحتى الآن، موضحا أن عددهم يقترب من 230 ألف مواطن حصلوا على التأشيرات بشكل رسمي.

وأشاد شيحة، لمصراوي، اليوم الأربعاء، بدور وزارة السياحة واللجنة العليا للحج والعمرة، وغرفة شركات السياحة في تسير رحلات العمرة دون أية مشكلات تذكر حتى الآن سواء من الجانب المصري أو السعودي، والموسم يسير بخطى ثابتة ومستقر.

وأوضح عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، أن العام الحالي لن يشهد زيادة في أسعار العمرة، وستكون على غرار العام الماضي، مع تفاوت حسب المستويات المقدمة من الشركات للمعتمرين.

ونوه إلى أن وزارة السياحة وغرفة شركات السياحة، يرصدان أي إعلانات وهمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا حفاظا على القطاع السياحي وحماية حقوق المواطنين، موضحا أنه حتى الآن لم تستقبل الوزارة شكاوى ضد أي شركة سياحية، وفي حال ثبوت أي شكوى أو مخالفة يتم التحرك مباشرة بعمل محاضر وإبلاغ الشرطة وغلقها مباشرة.

وانطلقت رحلات موسم العمرة يوم 15 نوفمبر 2018 الماضي، بمعدل تسيير 15 رحلة على مدار الموسم، بدأت برحلات المولد النبوي وتنتهى برحلات شهر رمضان المقبل، على عدد تأشيرات 500 ألف تأشيرة موزعة على مدار الموسم، منهم تسيير 100 ألف تأشيرة خلال شهر رمضان فقط والباقي على مدار الموسم بالكامل.

فيديو قد يعجبك: