إعلان

وزير التموين: الرقابة الإدارية تفحص تظلمات أصح​اب البطاقات المستبعدين -فيديو

12:14 ص الثلاثاء 12 مارس 2019

الدكتور علي مصيلحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى وعايدة رضوان:

قال الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة وضعت محددات واضحة لحذف الأشخاص من التموين أهمها "استهلاك الكهرباء لألف كيلو وات شهريًا، وارتفاع فاتورة الموبايل لألف جنيه في الشهر، أو زيادة قسط مصروفات أولاده سنويا بالمدارس عن 30 ألف جنيه، وامتلاكه سيارة ماركة "جيب أو لاند كروزر أو مرسيدس أو بي إم دبليو" وهذه بالنسبة للمرحلة الأولى.

وأضاف المصيلحي في تصريحات تيلفزيونية، أنه تم قبول 240 تظلم خاص بالبطاقات التموينية من إجمالي 8 آلاف تقدم بها أشخاص، بسبب الخطأ في القراءة وتحديد نوع السيارة، متابعا "إحنا موجودين لتحقيق عدالة اجتماعية وسلم اجتماعي".

وتابع " "أن المرحلة الثانية للحذف تشمل ارتفاع فاتورة الكهرباء لـ 650 كيلو وات، وامتلاك حيازة زراعية لأكثر من عشر فدادين، متابعا: "أخدنا قرار باستمرار العيش إلى أن يتم توفير مصادر أخرى له".

وقال: "كل من يدعي أنه اتحذف يجب أن يقف وقفة موضوعية معنا، أنا بحاول أخد من الغني علشان أدي الفقير".

وتابع: "هيئة الرقابة الإدارية تقوم بفحص التظلمات التي يتقدم بها أصحاب البطاقات التموينية، وحال وجود أخطاء في البيانات، يتم قبول تظلم صاحب البطاقة، ويستمر الصرف".

وأوضح: "عند التقدم بتظلم مش محتاجين ورق من أي حد، إحنا واثقين فيكوا، وعندنا المرجعية الكافية إننا نقدر نعرف صحة البيانات من عدمه، وأي حد اتحذف هيرجع تاني بعد تعديل بياناته".

فيديو قد يعجبك: