إعلان

وزير الرياضة يبحث مع نائب رئيس جامعة الأزهر دعم الوزارة لأولمبياد اتحاد الجامعات الإفريقية

04:03 م السبت 09 فبراير 2019

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

استعرض وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، خلال اجتماعه بمقر الوزارة اليوم السبت، مع نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب الدكتور يوسف عامر والوفد المرافق له، سبل التعاون الثنائي مع جامعة الأزهر على صعيد البرامج والمشروعات الشبابية والرياضية.

واتفق الوزير -خلال الاجتماع - مع مسئولي جامعة الأزهر على دعم الوزارة لأولمبياد اتحاد الجامعات الإفريقية الأول المقرر تنفيذه في الفترة من 12 حتى 18 مارس المقبل بمشاركة 640 متنافساً بهدف تعزيز الشراكة بين الجامعات الإفريقية وإثراء الحوار الثقافي بين الطلاب الأفارقة؛ تزامناً مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلى حضور افتتاح المقر الإقليمي لاتحاد الجامعات الإفريقية لشمال إفريقيا بجامعة الأزهر في احتفالية رسمية بمركز الأزهر الدولي للمؤتمرات مارس المقبل.

وأكد الدكتور أشرف صبحي الحرص على التعاون مع جامعة الأزهر، وتنفيذ مجموعة من البرامج والمشروعات المشتركة خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى عقد لقاء تنسيقي بين مسئولي الوزارة وجامعة الأزهر؛ لتحديد آليات التعاون في أولمبياد اتحاد الجامعات الإفريقية والذي يشارك في تنفيذه كل من وزارة الشباب والرياضة ووزارة التعليم العالي وجامعة الأزهر، واتحاد الجامعات الإفريقية، والاتحادات الرياضية.

من جانبه، قدم نائب رئيس جامعة الأزهر الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه لأنشطة وبرامج الجامعة، مؤكدا دور الوزارة الحيوي في إثراء الحركة الشبابية والرياضية داخل المجتمع.

وحضر الاجتماع الدكتور محمود إسماعيل المستشار الرياضي لجامعة الأزهر، والدكتورة أماني الشريف منسق المكتب الإفريقي لدول شمال إفريقيا، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

فيديو قد يعجبك: