إعلان

محافظ الجيزة يحيل مسؤولين عن تراخيص عقارات مخالفة للنيابة

02:36 م الأربعاء 06 فبراير 2019

محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قاد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال إزالة عدد من العقارات المخالفة بحرم الطريق الدائري، بمنطقة كفر غطاطي بحي الهرم وأرض البحر بحى العمرانية، خلال جولة تفقدية للطريق الدائري بالكامل بنطاق المحافظة؛ للوقوف على العقارات المخالفة التي تم إنشاؤها وأعمال الإزالة التي تتم حيالها.

وأشار المحافظ إلى أن العقارات الجاري إزالتها متعدية على خطوط التنظيم، وعلى حرم الطريق الدائري، مؤكدًا أن المحافظة مستمرة في تطبيق القانون على المخالفين وإزالة مخالفات المباني.

وقرر المحافظ إحالة كل من شارك في إصدار تراخيص بناء بما يخالف القانون، وتسهيل التعدى على أراضي الدولة وخط التنظيم للنيابة لفرض هيبة القانون.

وشكل المحافظ لجنة تضم كلا من اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد، واللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة، ورؤساء أحياء الهرم والعمرانية؛ لمتابعة أعمال إزالة المباني المخالفة بمنطقتي كفر غطاطي وأرض البحر.

وأوضح راشد أنه تم إصدار قرارات الإزالة بشأن عددًا من العقارات المخالفة لتعديها على خط التنظيم وحرم الطريق الدائري، مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن الواقع بنطاقهم الطريق الدائري بضرورة إزالة التعديات في المهد، ومنع المخالفات والتعديات بمختلف أشكالها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان