إعلان

​"محلية النواب" تتفقد أعمال صيانة وتطوير محور صفط اللبن

07:06 م الخميس 28 فبراير 2019

النائب أحمد السجيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا إبراهيم:

تفقد المهندس أحمد السجينى، أمين عام ائتلاف دعم مصر، ورئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال الصيانة والتطوير بمحور صفط اللبن ومتابعة تنفيذ رصف طريق الخدمة الموازي للطريق الدائري، وذلك فى ضوء متابعة تنفيذ توصيات لجنة الإدارة المحلية.

وجاءت الزيارة لمتابعة توصيات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بشأن أهمية تنفيذ رصف طريق الخدمة الموازي للطريق الدائري، وتأهيل منزل ومطلع شارع عبد الرحمن هريدي (المصرف سابقاً) بعد موافقة وزير النقل على طلب النائب محمد الحسينى، وبشأن أعمال الصيانة والحماية لمحور الجامعة صفط اللبن.

وقال السجيني، إن الزيارة تأتي في إطار متابعة تنفيذ توصيات اللجنة على الطبيعة فيما يخص دعم وصيانة وتطوير محور صفط اللبن بعد تكرار الحوادث الخاصة به، وتوصية اللجنة بشأن رصف طريق الخدمة الموازى للطريق الدائري والذي سيساهم في تقليل الكثافة على الطريق الدائري.

وأضاف "السجينى"، أن العمل يسير بشكل جيد في محور صفط اللبن وتركيب المصدات الصوتية "عيون القطن"، وجرى تركيب المصدات الخرسانية التي كان يسبب عدم وجودها وقوع الحوادث، لافتًا إلى أن الزيارة تأتي من باب متابعة البرلمان للتوصيات الخاصة بما يمس أرواح المواطنين.

وتابع: "الزيارة أسفرت عن أن قطاع الجيزة بالكامل على يمين ويسار الدائري يحتاج لإعادة نظر من الحكومة وتفكير بجدية في استكمال هذا القطاع ليتضمن ليس فقط بولاق ولكن قطاع الجيزة بالكامل، والاتفاق على عقد جلسة لدراسة هذا الأمر بحضور كل القيادات المسئولة على جميع المستويات، فبعد التنفيذ سيخفف كثيرا الضغط على الطريق الدائرى".

من جانبه، قال النائب محمد الحسيني، إن رصف صيانة محور صفط اللبن سيخفف كثيرا عن المواطنين، واللجنة حريصة على الحد من الحوادث وحماية أرواح المواطنين.

وأضاف "الحسينى"، أن رئيس لجنة الإدارة يتمسك بضرورة الالتزام بتنفيذ الأعمال والمتابعة على الطبيعة، قائلا: "دا شغل على الأرض بجد، وتحياتي وتقديري لكل من يعمل لصالح الوطن والمواطن ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان