• تركي آل الشيخ يعزي الشعب المصري في حادث قطار محطة رمسيس

    01:39 م الأربعاء 27 فبراير 2019
    تركي آل الشيخ يعزي الشعب المصري في حادث قطار محطة رمسيس

    رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ

    كتب- أسامة عبدالكريم:

    تقدم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مالك نادي بيراميدز، بخالص العزاء للشعب المصري في حادث قطار محطة مصر .

    وقال آل الشيخ، في تدوينه له على "فيسبوك": "خالص العزاء للشعب المصري العزيز في الحادث الأليم الذي وقع في محطة مصر.. ورحم الله الشهداء.. وأنزل الله الصبر والسكينة على نفوس ذويهم وأحبابهم.. آمين".

    نقلت سيارات إسعاف الضحايا إلى مستشفيات قريبة من المحطة، فيما انتقل المسؤولون إلى مكان الحادث للوقوف على اخر التطورات. كانت بعض الجثث متفحمة جراء الحريق التي تسبب فيه الاصطدام.

    يشار إلى أن حوادث القطارات تتكرر بين الحين والآخر، كان أسوأ تلك الحوادث قد وقع في 2002 حينما اندلعت النيران في عربات قطار ركاب عند مدينة العياط جنوب الجيزة، ما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 360 شخصا.

    قالت وزيرة الصحة إن حادث قطار محطة مصر بوسط القاهرة صباح الأربعاء أسفر عن مقتل 20 شخصا وإصابة 40 آخرين.

    وأعلنت هيئة السكة الحديد أن جرارا اصطدم صباح الأربعاء بأحد أرصفة محطة سكك حديد مصر بوسط القاهرة. نقلت سيارات إسعاف الضحايا إلى مستشفيات قريبة من المحطة، فيما انتقل المسؤولون إلى مكان الحادث للوقوف على آخر التطورات.

    وقالت الدتورة هالة زايد في تصريحات تلفزيونية إن سيارات الإسعاف أخلت المكان من الضحايا والمصابين إلى المستشفيات بما في ذلك مستشفى معهد ناصر ودار الشفاء.

    وقدمت وزيرة الصحة خالص التعازي لأسر المتوفيين، وتمنت الشفاء العاجل للمصابين، مشيرة إلى أن بعضهم في حالة حرجة.

    121

    إعلان

    إعلان