إعلان

النواب يلتفون حول مرتضى منصور.. و"عبدالعال": "النائب انقلب وزير"

02:52 م الإثنين 25 فبراير 2019

الدكتور علي عبد العال رئيس مجـلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

انتقد الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، التفاف النواب، حول النائب مرتضى منصور، قائلًا لرئيس الزمالك: "أنا مش عارف مرتضى منصور انقلب فجأة إلى وزير والنواب ملتفة حوله".

وطالب عبدالعال، خلال الجلسة العامة، المخصصة لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجهة لوزير الشباب، الدكتور أشرف صبحي، النواب بضروة الالتزام بأماكنهم لفرض حالة من الهدوء والانضباط على الجلسة.

ياتى ذلك في الوقت الذي وجه فيه النائب كمال أحمد، انتقادات كبيرة لوزارة الشباب بسبب تردي أوضاع مراكز الشباب، وعدم وجود مراكز في بعض الأماكن، قائلا: "المقاهي اللي فيها السجائر المحشية أقرب للشباب من الأندية الرياضية"، متابعا: "هناك شباب يذهبون من العطارين لرأس التين علشان يمارسوا رياضة".

كما انتقد النائب محمد صلاح عبدالبديع، سوء أرضية ملعب مراكز منيا القمح، ليكشف عن أن الشركة المنفذة لم تلتزم بالمواصفات القياسية، ورفضت الوزارة استلامه، واضطر الشباب لاستخدامه على حالته الرديئة.

وقاطع رئيس البرلمان النواب، مشددا على عدم توجيه أي نائب الشكر للوزير في طلب الإحاطة، ليكرر أكثر من مرة أن تلك الأداة البرلمانية هدفها كشف قصور حكومي وليس توجيه الإشادات.

فيديو قد يعجبك: