إعلان

شبانة: أزمة تأخر بدل الصحفيين انتهت

03:41 م الخميس 14 فبراير 2019

محمد شبانة وأحمد سليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

عقد محمد شبانة، أمين صندوق نقابة الصحفيين، جلسة مع أحمد سليم الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ لمناقشة الأزمة التي تفجرت الشهر الماضي بخصوص تأخر بدل التدريب والتكنولوجيا الخاص بالصحفيين من الصحف الحزبية والمستقلة والخاصة .

وشهدت الجلسة استعراض الأمر باستفاضة مع الاتفاق على كل الآليات التي تضمن وصول واستلام الصحفيين للبدل الشهري في توقيته المعتاد، وجرى استدعاء الإدارة المالية بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لوضع الضوابط اللازمة والتنسيق مع نقابة الصحفيين في هذا الأمر.

وتوصل الاجتماع إلى ضرورة إرسال بدل التدريب في وقت مبكر من كل شهر وإنهاء هذه الأزمة نهائيا بداية من شهر فبراير الجاري وهو ما انتهى عليه الاجتماع.

وقال محمد شبانة، إن الاجتماع كان مثمرا للغاية وشهد تعاونا من الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والذي وعد بعدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى، مشيرا إلى أن كل مؤسسة تتحمل مسئولياتها في الالتزام بحقوق الصحفيين.

وصرح أحمد سليم الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بأن العلاقة مع نقابة الصحفيين قوية وأن ما حدث كان أمرا استثنائيا غير مقصود وأن كل الأطراف سواء المجلس أو نقابة الصحفيين وكذلك وزارة المالية تهدف في النهاية للحفاظ على حقوق الصحفيين .

فيديو قد يعجبك: