إعلان

أول إجراء لمحافظة الجيزة لطلاء واجهات المباني

12:19 م الخميس 14 فبراير 2019

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باتخاذ 50 عقارًا على مستوى كل وحدة محلية كمرحلة أولى في تطبيق قرار طلاء المباني باللون الموحد، بالمشاركة مع الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني والشركات الخاصة والأهالي لسرعة إنجاز الاعمال.

وأعلن راشد، أن أول حي ومركز ومدينة سينتهي من أعمال طلاء المباني التي تم رصدها يُمنح مكافأة مالية للعاملين به؛ تشجيعًا لهم على إنجاز الأعمال للبدء في اختيار مبانٍ أخرى لطلائها في المراحل المقبلة، مؤكدًا أنه سيتابع من على أرض الواقع أعمال الطلاء ونسب تنفيذ الأعمال.

تكليفات المحافظ جاءت خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور جميع القيادات التنفيذية، ووجه المحافظ باختيار الألوان اللائقة وهي ألوان البيج بدرجاته وهي التي تعكس طبيعة المحافظة الأثرية، وفتح كل سبل التعاون مع الأهالي لإنجاح منظومة العمل.

وكلف المحافظ بحصر المباني ذات الخطورة الملاصقة للمدارس سواء كانت اسوار أو عقارات أو مباني أو منشأت جاري إنشائها، لاتخاذ اللازم حيالها من إجراءات تكفل سلامة الطلاب والمواطنين.

ووجه الإدارات الهندسية بكل وحدة محلية بالمرور الدوري على العقارات الصادر لها تراخيص والكائنة بجوار المدارس؛ للتأكد من مطابقتهم للتراخيص الصادرة واتخاذهم كل سبل الأمان اللازمة حفاظًا على حياه المارة من المواطنين والطلاب والعقارات الملاصقة.

فيديو قد يعجبك: