إعلان

محافظ الجيزة :يقود حملة لرفع الإشغالات بحي جنوب الجيزة

12:47 م الأربعاء 13 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف:

قاد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، حملة إشغالات موسعة على المحال والمقاهي بشارع البحر الأعظم بحي جنوب الجيزة.

وذكرت محافظة الجيزة في بيان لها، أن المحافظ قرر خلال الحملة إلغاء ترخيص أحد محلات بيع الخضر والفاكهة؛ لعدم الالتزام بالترخيص وقيامه بإشغال الطريق العام وإستغلاله في عرض منتجاته.

وأوضح راشد بأنه سبق التنبيه على أصحاب المحال بالالتزام بالترخيص الممنوح لهم، وعدم قيامهم بإشغال الطريق العام لكونه حق لكافة المواطنين.

كما كلف راشد رئيس حي جنوب الجيزة بإزالة كافة التعديات الموجودة على خطوط التنظيم، مع التنبيه على أصحاب المحلات بوضع صناديق قمامة أمام المحال، وفي حالة عدم الالتزام يتم انذارهم وتوقيع غرامات مالية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم.

ووجه راشد رئيس حي جنوب الجيزة بتطوير الحديقة الوسطى التابعة للمسرح الروماني الكائنة بشارع البحر الأعظم واستغلالها في زراعة بعض الأشجار والنباتات المثمرة؛ لتضفي عليها لمسة جمالية وحضارية بالإضافة إلى صيانة الأرصفة والبلدورات بالشارع ورفع مستوي النظافة به.

وتفقد راشد أثناء الجولة نفق عبور مشاه الرمد الذي سيتم تطويره لإعادة تشغيله للتيسير على المواطنين لعبور الطريق في حرم آمن حرصاً علي سلامتهم.

وخلال الجولة وجه المحافظ رئيس جهاز السرفيس بإلغاء موقف عشوائي لسيارات الأجرة أمام مستشفى الرمد بالجيزة، ومنع انتظار السيارات لتسهيل حركة المرور بمحيط المستشفى، كما تم التحفظ على سيارة لقيام مالكها بالانتظار الخاطيء أعلى رصيف المشاة بشارع النيل السياحي، مشدداً بضرورة تعلية الأرصفة بتركيب بلدورات لعدم قيام المخالفين باستغلالها مرة أخرى.

رافق المحافظ خلال الجولة كلاً من اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء ياسر سامي رئيس حي جنوب الجيزة.

يذكر أن جهاز السرفيس انتهى من نقل موقف سيارات الأجره بجوار مستشفى الرمد، وأول شارع البحر الأعظم تنفيذا لتوجيهات المحافظ.

فيديو قد يعجبك: