إعلان

محافظ الجيزة: مراجعة تراخيص العقارات الجاري إنشائها بمدينة الحوامدية

01:40 م الثلاثاء 12 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال الإزالة التي تتم بالأدوار المخالفة بالعقار الكائن بالعزبة الشرقية بمدينة الحوامدية، والذي تسبب فى إصابة طالبين بالمدرسة الإبتدائية الحديثة المجاورة له إثر سقوط جزء من حائط أحد الطوابق أثناء البناء.

وبحسب بيان، وجه المحافظ رئيس مدينة الحوامدية بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الإزالة مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين المارة والعقارات المجاورة حفاظا على سلامة المواطنين.

وأعلن المحافظ استمرار إيقاف الدراسة خلال الأسبوع الجاري بالمدرسة الابتدائية الحديثة لقرب العقار الجاري إزالة الأدوار المخالفة به من فناء المدرسة، حرصاً على سلامة الطلاب، حيث يوجد بالمدرسة حوالي 4000 طالب وطالبة المرحلة الابتدائية.

واتخذ راشد إجراء رادع مع عقار أخر ملاصق لسور المدرسة، حيث قرر إيقاف ترخيص العقار الجاري إنشاءه والملاصق لسور المدرسة، وعدم السماح له باستئناف الأعمال قبل التأكد من قيام المالك بالالتزام بالاشتراطات البنائية مع قيامه بترك حرم آمن للمدرسة مع التأكيد علي الإدارة الهندسية بالمتابعة اليومية للعقار اثناء التنفيذ.

وكلف المحافظ رئيس مدينة الحوامدية بضرورة مراجعة العقارات كافة، وبيان مدى التزام أصحابها ببنود الترخيص وتنفيذ الإشتراطات الهندسية، مشدداً على ضرورة إزالة المخالفات فوراً واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وحرص محافظ الجيزة على تفقد المدرسة من الداخل إضافة إلى الاطمئنان على الحالة الصحية للطلبة المصابين، مؤكدًا على ضرورة تقديم الرعاية اللازمة لهم.​

فيديو قد يعجبك: