"أكاديمية الشباب" تستقبل قرينة حاكم الشارقة

03:13 م الإثنين 11 فبراير 2019
"أكاديمية الشباب" تستقبل قرينة حاكم الشارقة

أكاديمية الشباب تستقبل قرينة حاكم الشارقة

كتب- محمد نصار:

استقبلت الأكاديمية الوطنية للتدريب وتأهيل الشباب، قرينة حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشئون الأسرة ومؤسسة القلب الكبير بإمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمقر الأكاديمية بمدينة السادس من أكتوبر؛ لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

واستقبلت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية، وعدد من الشباب من أبناء الأكاديمية، قرينة حاكم الشارقة، والوفد المرافق لها والذي ضم الشيخة هند بنت ماجد القاسمي، رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة، والشيخة عائشة خالد القاسمي، عضو مجلس أمناء مؤسسة "ربع قرن" لصناعة القادة والمبتكرين مدير سجايا فتيات الشارقة، وريم بن كرم، مدير مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة.

واستمعت قرينة حاكم الشارقة، إلى عرض تعريفي عن الأكاديمية، وما تقدمه من برامج تهدف إلى تخريج قيادات شابة قادرة على إدارة ملفات الدولة وتأهيل العاملين بالمناصب القيادية بالجهاز الإداري للدولة، وكذلك تطوير إمكانات الشباب من خلال برامج متخصصة تواكب متطلبات سوق العمل.

وأجرت سمو الشيخة جواهر القاسمي، جولة في أقسام ومرافق الأكاديمية، التقت فيها بالمدربين والعاملين والطلبة الذين قدموا لها عرضًا توضيحيًا عن رؤية ورسالة الأكاديمية.

ورحبت الدكتورة رشا راغب، بسمو الشيخة جواهر القاسمي، مشيدة بالدور الذي تقوم به في رعاية شئون المرأة والطفل، موضحة أنه يوجد الكثير من المجالات التي يمكن مشاركتها معًا.

وأكدت سمو الشيخة جواهر القاسمي، أن النهضة التي تشهدها مؤسسات المجتمع المصري وكوادره البشرية، في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبمشاركة كافة مكونات المجتمع المصري، تشكل علامة فارقة في مسيرة مصر، وانطلاقة موفقة نحو مستقبل تعزز فيه مصر مكانتها كمركز اقتصادي وفني وثقافي يجمع حوله الشعوب العربية ويعزز بينها التعاون والعمل المشترك.

779504c4-7361-4196-acb1-9fcc1d4b7cab

إعلان

إعلان

إعلان