• "الصيادلة": قرار تكليف دفعة 2017 خلال أيام

    01:51 م الأحد 10 فبراير 2019
      "الصيادلة": قرار تكليف دفعة 2017 خلال أيام

    نقابة الصيادلة


    كتب - أحمد جمعة:
    قال الدكتور أحمد عبيد، أمين صندوق مجلس نقابة الصيادلة، إنه من المنتظر أن تُصدر الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة قرارًا وزارياً بشأن تكليف الصيادلة خريجي عام 2017، خلال الأيام القليلة المقبلة.

    وأضاف "عبيد" في تصريحات لمصراوي، الأحد، أن الدكتور عصام عبدالحميد القائم بأعمال نقيب الصيادلة، على تواصل مستمر مع مسؤولي وزارة الصحة لحل أزمة تكليف دفعة 2017، وحصل على وعود بصدور القرار هذا الأسبوع.

    كان الدكتور أحمد محيي القاصد، مساعد وزيرة الصحة للطب العلاجي، خاطب مديريات الشئون الصحية على مستوى الجمهورية مطلع الشهر الجاري؛ للإفادة بموقف المديرية من القوى البشرية من الصيادلة على قوة العمل.

    وطالب بإرسال الأعداد التي تحتاجها المديرية من الصيادلة الجدد "بمنتهى الدقة"، موضحًا أن أي زيادة في الأعداد المطلوبة عن الاحتياج الفعلي تكون مسئولية وكيل الوزارة.

    كان النائب محمود سعد، تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بسبب تأخر تكليف الصيادلة.

    وقال "سعد" في طلب الإحاطة، إنه يريد معرفة ما توصلت له وزارة الصحة بشأن تكليف الصيادلة دفعة خريجى عام 2017 إذ تم الإعلان عن فتح باب التكليف للصيادلة دفعة عام 2017 من الجامعات المصرية، وبالفعل تقدم الخريجين الجدد ولم يتم الإعلان عن نتيجة هذا التقديم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان