إعلان

مطار القاهرة يستقبل الوزراء المشاركين في مؤتمر أسوان للسلام والتنمية المستدامة

02:54 م الإثنين 09 ديسمبر 2019

مطار القاهرة الدولي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد عبيد:

يشهد مطار القاهرة الدولي، توافد الضيوف المشاركين في مؤتمر أسوان للسلام والتنمية المستدامة المقرر إقامته يومي 11 و12 ديسمبر الجاري، تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.
قالت مصادر مطلعة بالمطار، إنه وصل خلال الساعات الماضية، 4 وزراء أفارقة قادمين للمشاركة في فاعليات المؤتمر وهم، وزراء السياحة والخارجية والدفاع بجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى وزير التخطيط في دولة تشاد.

أضافت المصادر، أنه تم تخصيص فرق من العلاقات العامة وإدارة المراسم بالمطار، لاستقبال وفود المؤتمر، وتسهيل إنهاء إجراءات سفرهم إلى مدينة أسوان من خلال مبنى الركاب رقم 3 بالمطار.
خصصت مصر للطيران، الناقل الرسمي لمؤتمر أسوان للسلام والتنمية المستدامة، طائراتها الجديدة من طراز الايرباص A220-300 المزودة بكافة وسائل الرفاهية بجانب الطرازات الأخري لنقل ضيوف المنتدى المشاركين إلى مدينة أسوان، فضلا عن حرصها على تقديم كافة تسهيلات السفر للمشاركين في الحدث.
تفقد وزير الطيران المدنى استعدادات وتحضيرات مطار أسوان الدولى الخاصة باستقبال ضيوف مصر المشاركين بالمؤتمر، وجه برفع درجة الاستعدادات القصوى بالمطار في كافة المرافق وشدد على ضرورة التنسيق الجيد بين الجهات المعنية والأجهزة الأمنية وفرق العلاقات العامة بالمطار، للإشراف على إنهاء اجراءات وصول الوفود المشاركة مع توفير أعلى درجات الراحة والأمان لجميع ضيوف المؤتمر.​

فيديو قد يعجبك: