إعلان

خالد عكاشة: الرئيس السيسي أشاد بجهد المركز المصري للفكر والدراسات

02:47 م الإثنين 16 ديسمبر 2019

العميد خالد عكاشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

قال العميد خالد عكاشة رئيس المركز المصري للفكر والدراسات الإستراتيجية، إن لقاء المركز وقياداته مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، تضمن توضيح كل الملفات التي يعمل عليها المركز داخليا وخاريجيا، لافتًا إلى أن الرئيس أشاد خلال اللقاء بالجهد البحثي الكبير الذي يقدمه المركز.

وأضاف عكاشة لمصراوي، على هاش منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، أن الرئيس أوصى بضرورة أن تسعى مراكز البحث في مصر إلى الاشتباك بشكل أكبر مع قضايا مصر والإقليم وتقديم أبحاث ودراسات توضح كل الحقائق حول تلك القضايا لمساعدة كل الباحثين للوصول إلى حقيقة الملفات والتحديات خاصة التي تواجه مصر داخلي وإقليمي.

وأشار إلى أن الرئيس تعرف على جهد المركز وإصداراته في مجال حقوق الإنسان خاصة أن المركز شارك في جلسة جنيف الماضية التي شهدت عرض الملف المصري عن حقوق الإنسان أمام العالم.

واكد أن الرئيس أثنى على تناول المركز لملف التنمية المصرية والتحديات التي تواجهها الدولة منذ 2014، والتي تسعى إلى تحقيق التنمية في ظل تحديات كبرى كالإرهاب والشائعات ومحاولات التشوية وإشاعة الفوضى، وأكد ضرورة تكثيف الجهد في ذلك الاتجاه لتوضيح حجم الإنجاز الذي تقوم به الدولة المصرية والشعب المصري خلال تلك المرحلة.​

0dbcc458-4ecb-410d-85a0-c91732cbe122

فيديو قد يعجبك: