مشاركون بمنتدى شباب العالم: أبواب مصر مفتوحة دائمًا أمام الجميع

06:52 م الأحد 15 ديسمبر 2019

توافد الحضور على الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب الع

القاهرة- (أ ش أ):

قال مشاركون في منتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري، إن مصر نجحت في خلق ساحة لحل المشكلات التي تعاني منها الدول، إضافة إلى خلق حالة من التبادل الثقافي عبر إقامة المنتدى بشكل دوري، مؤكدين أن أبواب مصر دائمًا مفتوحة أمام جميع الثقافات.

إعلان

ووجهوا في تصريحات خاصة لوكالة "أنباء الشرق الأوسط" الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، ومنظمي هذا المنتدى على إعطاء الفرصة للشباب للاستماع إليهم والتعرف على أفكارهم، إضافة إلى التنظيم الرائع وحسن الضيافة.

من جهتها، قالت آنا فومينا من روسيا إن المنتدى يعطي مساحة كبيرة للشباب من مختلف دول العالم؛ لتبادل الأفكار والثقافات التي يكتسب من خلالها الشباب الخبرات، مشيدة بالفعاليات التي ينظمها مسرح شباب العالم من مختلف الدول.

بدوره، أعرب جون لوكر أحد الشباب المشاركين من إيطاليا عن سعادته للمشاركة في المنتدي وطريقة تنظيمه، مؤكدًا أنه يضم عددًا كبيرًا من الثقافات من البرازيل والصومال وإيطاليا والعديد من الدول، وهذه ليست الزيارة الاولي له لمصر، حيث يزورها في الصيف والإجازات ولديه العديد من الأصدقاء.

وقالت أميرة سلامة إيطالية من أصل مصري طالبة بالسنة الأخيرة في كلية اللغات والعلوم السياسية في إيطاليا، إنها تقدمت للمشاركة في المنتدى من خلال الموقع الإلكتروني بعد عرض جميع خبراتها وتمت دعوتها للمشاركة في المنتدي، متمنية أن يكون لها دور من خلال مشاركتها في هذا المنتدى وتوصل للعالم بصفة عامة وإيطاليا بصفة خاصة رسالة سلام من أرض السلام والتعريف بالدور الذي تقوم به مصر؛ لنشر المحبة والتعارف بين بلدان العالم.​

هذا المحتوى من

إعلان