إعلان

لليوم الرابع.. وفد أمني أمريكي يتفقد مطار القاهرة

03:45 م الأربعاء 11 ديسمبر 2019

مطار القاهرة الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

لليوم الرابع على التوالي واصل وفد من إدارة النقل الأمريكي التفتيش على اجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والحقائب والبضائع والطائرات بمطار القاهرة الدولي، خاصة المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو التفتيش المعتاد من السلطات الأمريكية، وقد اجتازته سلطات مطار القاهرة أكثر من مرة في وقت سابق.

صرحت مصادر مطلعة بالمطار، أن الوفد الأمريكى أجرى تفتيشًا لليوم الرابع على التوالي على رحلة مصر للطيران والمتجهة إلى نيويورك، كما راقب حركة حقائب الركاب منذ وضعها على كاونترات الوزن وحتى خروجها وشحنها على الطائرات مع رصد حركة حاويات الطعام، والتي تتضمن وجبات الركاب وتحركها من خروجها من منطقة الكيترينج وشحنها على الطائرات.

يتابع الوفد خلال جولته التفقدية بمطار القاهرة، الإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين الحاويات والطرود الخاصة بالبضائع قبل شحنها على الطائرات ومتابعة الأجهزة الإلكترونية الخاصة بفحص هذه الطرود إلى جانب متابعة إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والحقائب داخل صالات السفر، ورصد حركة الراكب منذ دخوله صالة السفر، ومروره بمناطق وزن الحقائب والترانزيت حتى الصعود إلى الطائرة.

وأضافت المصادر، أن وفد إدارة النقل الأمريكي سينتهي من جولته التفتيشية بمطار القاهرة غدا الخميس، عقب زيارة استغرقت 5 أيام.​

فيديو قد يعجبك: