"تصوير وإخراج مصري".. الكشف عن تفاصيل بث أمم أفريقيا المؤهلة للأوليمبياد

03:25 م الأربعاء 06 نوفمبر 2019
"تصوير وإخراج مصري".. الكشف عن تفاصيل بث أمم أفريقيا المؤهلة للأوليمبياد

ماسبيرو

كتب- مصطفى علي:

كشفت نائلة فاروق، رئيسة التليفزيون المصري، أن التليفزيون سيتولى بث وإخراج بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو بالكامل، من خلال كافة مخرجي المباريات بالهيئة الوطنية للإعلام.

وقالت نائلة في تصريحات لمصراوي، إن البطولة تمثل الترم الثاني لكاس الأمم الأفريقية التي جرى استضافتها في شهر يونيو الماضي، مؤكدة أن التليفزيون استعد بأقصى صورة ممكنة بمخرجيه العالميين لنقل مباريات البطولة كافة بما لديهم من خبرة كبيرة وباعتبارهم أسماءً لامعة في الوطن العربي.

وأضافت رئيسة التليفزيون المصري، أن جرى الاستعداد بمجموعتي عمل لتغطية مجموعتي البطولة؛ إحداهما في ستاد القاهرة والأخرى في ستاد السلام، حيث من المقرر أن يتم نقل الفعاليات على قناة تايم سبورت التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، مشددة على أن البطولة لها استعدادات قصوى والدولة توليها اهتماما كبيرًا وبالأخص من الناحيتين التنظيمية والإعلامية.

وأوضحت أن التليفزيون المصري مهتم حاليًا بالترويج للبطولة من خلال برامجه المتنوعة، حيث يهتم بالفرق المشاركة والاستعدادات والتنظيم العظيم الذي نجحت فيه مصر وتدريبات الفرق، مضيفة: "ما يهمنا هو إمتاع الجمهور المصري الشغوف بكرة القدم باعتبارها اللعبة الشعبية الأولى لدى المصريين، وبإذن الله سننجح في ذلك بفضل الإمكانيات الهندسية للهيئة، حيث وفر حسين زين رئيس الهيئة كافة الإمكانيات لمخرجينا للخروج بأفضل صورة ممكنة".

ولفتت نائلة فاروق، أن تصوير وإخراج البطولة سيتم من خلال إمكانيات هندسية على أعلى مستوى وفرتها الهيئة، حيث من المقرر أن يتم البث بتقنية البث الرقمي hd، لأن هذا الحدث وطني وهناك اهتمام كبير به على أعلى المستويات.

بدوره، أكد المخرج إبراهيم مبارك، مدير البرامج الرياضية بالقناة الأولى لمصراوي، أن جميع المخرجين استعدوا بأقصى صورة ممكنة للبطولة من خلال وحدات البث المتوفرة لدى الهيئة والتي تم تحديثها بأعلى الإمكانيات المتطورة للخروج بالبطولة بأفضل شكل، كاشفًا عن أنه تم تقسيم المخرجين لمجموعتين إحداهما باستاد القاهرة والأخرى باستاد السلام لنقل كافة مباريات البطولة عبر قناة تايم سبورتس.

إعلان

إعلان