إعلان

الطيران المدني يعلن موعد تشغيل أول رحلة بريطانية إلى مطار شرم الشيخ

04:04 م الأحد 27 أكتوبر 2019

وزارة الطيران المدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

أعلنت وزارة الطيران المدني تشغيل أولى الرحلات القادمة من العاصمة البريطانية لندن إلى مدينة شرم الشيخ، وعلى متنها 168 راكبًا ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يستمر التشغيل بواقع رحلة أسبوعيًا حتى شهر مارس 2020، تزامنًا مع الحركة السياحية المتزايدة التى تشهدها شرم الشيخ خلال الموسم الشتوي الحالي؟

وأضافت الوزارة، في تصريحات صحفية: تم تطبيق أعلى نظم ومعايير الجودة الشاملة والالتزام بالمبادئ والمقاييس العالمية للجودة في جميع المطارات المصرية والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمسافرين بجميع المطارات المصرية من أجل دعم وزيادة أعداد السائحين، خاصة إلى مدن الجذب السياحي بمصر.

وحصل مطار شرم الشيخ الدولى على تجديد اعتماد شهادة الأيزو الدولية ( ISO 9001- 2015 ) المعتمدة من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة SGS المتخصصة في مجال تطبيق معايير أنظمة السلامة والجودة الشاملة، والذي يعد مقياسًا للتقييم الفعلى للأداء وتطبيق أسس ومبادئ الجودة الشاملة ويأتي هذا وفقًا لأهداف وخطط تطوير منظومة المطارات المصرية.

وقالت الوزارة إن تضافر جهود العاملين في مختلف القطاعات، أشاد فريق المراجعين بالشركة المانحة بفاعلية النظام والتطور في الأداء وتعاون العاملين بالمطار والعمل بروح الفريق الواحد، والتي ظهرت نتائجها خلال عمليه المراجعة.

فيديو قد يعجبك: