إعلان

تفاصيل لقاء عبدالعال ورئيس مجلس الوزراء الكويتي

02:15 م الإثنين 21 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

استقبل الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم الاثنين، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ‏الكويتي والوفد المرافق له.

وحسب بيان، اليوم، رحب الدكتور علي عبدالعال بالشيخ جابر المبارك الحمد الصباح والوفد المرافق له، مشيدًا بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، مؤكدًا تقدير مصر حكومة وشعبًا لصاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة لدوره الداعم والبناء تجاه مصر وقضايا الأمة العربية.

واستعرض عبدالعال خلال اللقاء العلاقات الودية والتاريخية بين البلدين الشقيقين بجميع المجالات، في ضوء المحطات التاريخية التي مرت بها العلاقات بين البلدين الشقيقين، كما تطرق الدكتور علي عبدالعال للعلاقات البرلمانية المصرية الكويتية والتنسيق المتبادل بينهما في المحافل البرلمانية الدولية مثل الاتحاد البرلماني الدولي.

وطلب الدكتور علي عبدالعال نقل تحياته وتهانيه لصاحب السمو أمير دولة الكويت على سلامة الوصول من رحلته العلاجية متمنياً لسموه تمام الشفاء.

من جانبه، وجه سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي جزيل الشكر والتقدير للدكتور علي عبدالعال على حفاوة الاستقبال التي لاقاها الوفد الكويتي، ومؤكدًا العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين في جميع المجالات والتي تعبر عنها المواقف التاريخية بين البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء من الجانب المصري محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب، وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والمستشار محمود فوزي عبدالباري الأمين العام لمجلس النواب، النائب عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر، و رؤساء لجان العلاقات الخارجية والشئون العربية والطاقة والخطة والموازنة ورئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الكويتية بمجلس النواب.

فيديو قد يعجبك: