إعلان

بيان جديد من الأوقاف بشأن زيادة مرتبات الأئمة

12:45 م الإثنين 21 أكتوبر 2019

الشيخ جابر طايع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

قال الدكتور جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، إن الوزارة تتعامل مع ملف التسويات وفق القانون والعبرة فيه بالكفاءة وحاجة العمل من خلال لجان متخصصة على مستوى رؤساء القطاعات ووكلاء الوزارة كل في مجال اختصاصه.

وأضاف طايع في تصريحات اليوم الاثنين، أنه فيما يتصل بملف تحسين الأحوال العلمية والمالية والمعيشية للأئمة، يجري تنفيذ الموضوع في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية على أسس مدروسة وعادلة، وفي ضوء الموارد الذاتية للوزارة.

وأشار إلى أنه يجرى إعلان تفاصيل تحسين الأحوال المالية والمعيشية للأئمة فور انتهاء الإجراءات اللازمة من الجهات المختصة، وكل ما يتم تداوله على بعض المواقع سواء من المبالغ المقترحة أم آليات التنفيذ هو مجرد تكهنات، مشيرا إلى أن المصدر الوحيد للمعلومة الصحيحة في ذلك هو الموقع الرسمي للوزارة، وسيتم نشر كل ما يتصل بذلك مفصلا فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

وقال طايع، إنه في الوقت الذي تعمل فيه الوزارة بأقصى ما تملك في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية في ذلك، فإنه على الأئمة التفاني في أداء رسالتهم العظيمة خدمة لدينهم ووطنهم ووفاء بواجبهم، والتحلي بما يليق بهم وبالرسالة العظيمة التي يحملونها.

كان الرئيس السيسي، أصدر توجيهاته للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بالاستمرار فى تحسين الأوضاع المالية والمعيشية للأئمة من خلال الاستغلال الأمثل للموارد الذاتية للوزارة.

وطالب السيسي، خلال لقائه وزير الأوقاف، في الـ29 من سبتمبر الماضي، بقصر الاتحادية، بتوفير التدريب الراقي للأئمة، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم المعرفية والعلمية، لاسيما فى التفاعل مع وسائل الإعلام المختلفة، إلى جانب التوسع فى مجال الترجمة والنشر.

فيديو قد يعجبك: