إعلان

مساحة 165 فدانًا.. وزير الإسكان يعتمد مخطط مشروع سكني بالشيخ زايد

12:51 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 219، الصادر اليوم، قرار الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، رقم 540 لسنة 2019 باعتماد المخطط العام لقطعة أرض بمساحة 165 فدانًا بمدينة الشيخ زايد والمخصصة لشركة جيمناي إيجيبت جلوبال ديفلوبمنت وشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت للاستثمار العقاري لإقامة مشروع عمراني متكامل بنسبة 65%، واستثماري مختلط بنسبة 35%، بالإضافة لاعتماد المخطط التفصيلي للمرحلة الأولى من المشروع مناطق (B-A).

ونص القرار أن تلتزم الشركتان بعدم عرض وحدات المشروع للحجز أو البيع الإ بعد موافقة الهيئة وفي حالة مخالفة ذلك يتم إلغاء القرار واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في هذا الشأن .

ونصت المادة الثالثة من القرار أن تلتزم الشركتان بالتعهد الموقع منهما بأن منطقة الخدمات بالجزء العمراني بالمشروع لخدمة قاطني المشروع فقط وفي حالة مخالفة ذلك يتم إعادة تسعير المنطقة بواسطة اللجان المختصة بالهيئة وبسرك موافقة قطاع التخطية والمشروعات.

ونص القرار أن تلتزم الشركتان بالاستراطات البنائية المعمول بها كحد أقص وبشرط عد تجاوز قيود الارتفاع المسموح بها من قبل وزارة الدفاع، كما تلتزم الشركتان بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق في إطار المخطط المقدم والمساحه المتعاقد عليها .

فيديو قد يعجبك: